دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-26

مفاوضات بين الزمالك وأشرف بن شرقي

الراي نيوز  - كشفت تقارير صحفية مصرية عن وجود مفاوضات بين نادي الزمالك والمغربي أشرف بن شرقي مهاجم الريان القطري لعودة اللاعب مجددًا إلى النادي.

وانتقل بن شرقي إلى الريان القطري بعد موسم واحد فقط مع الجزيرة الإماراتي.

وحسب قناة "تن" المصرية فإن وكيل أشرف بن شرقي عرض عودة اللاعب مجددًا إلى نادي الزمالك حيث يرغب المهاجم المغربي في استعادة بريقه مجددًا.

وينتهي عقد بن شرقي مع الريان بنهاية الموسم الجاري.

أشرف بن شرقي

وانضم أشرف بن شرقي بانتظام إلى منتخب المغرب وحقق العديد من البطولات مع نادي الزمالك حينما لعب له لمدة 3 سنوات قبل الرحيل مع انتهاء عقده.

وحسب "تن" فإن التفاوض بشكل مباشر سيتم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة مع إنهاء الزمالك للأزمات المتعلقة بقيد اللاعب حيث يعاني النادي من غلق باب القيد بسبب مديونيات لدى نادي سبورتنغ لشبونة.

أشرف بن شرقي
الزمالك يدعو مجلس إدارة الأهلي برئاسة الخطيب لزيارة مقر النادي الأبيض
شيكابالا

إلى ذلك، أكدت "تن" أيضًا أن هناك توجهًا لدى الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة روي فيتوريا لضم شيكابالا لقائمة الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 بالكاميرون.

ويقدم شيكابالا مستويات كبيرة خلال الفترة الأخيرة مع الزمالك رغم بلوغه 38 عامًا.

ويسعى الزمالك لتمديد عقد شيكابالا لمدة موسمين برفقة بعض نجوم الفريق الذين أعطى مجلس الإدارة الجديد أولوية لوجودهم في النادي مثل أحمد فتوح وأحمد مصطفى زيزو.

واستلم مجلس إدارة الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب النادي بشكل رسمي من اللجنة الثلاثية المعينة من قبل وزارة الرياضة بعد نجاحه في الانتخابات التي أقيمت في الـ20 من أكتوبر الماضي.

 

عدد المشاهدات : ( 2018 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .