دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-26

وزير داخلية فرنسا يصر على مهاجمة بنزيمة: يخفي شيئاً ما

الراي نيوز  - على الرغم من رفع نجم كرة القدم دعوى قضائية ضده، تمسك وزير الداخلية الفرنسي، جيرالد دارمانان، باتهاماته للاعب الفرنسي من أصول جزائرية كريم بنزيمة.

فقد كرر دارمانان وهو يميني وله طموحات رئاسية تصريحاته السابقة التي أثارت جدلاً واسعا في فرنسا وخارجها، وأشعلت غضباً بين محبي النجم الكروي.


واعتبر في تصريحات أمس الأربعاء، أن منشورات اللاعب على وسائل التواصل الاجتماعي أظهرت أنه "يخفي شيئًا ما".

كما أضاف قائلا إن نجم ريال مدريد الإسباني السابق والاتحاد السعودي الحالي، لديه "مسؤولية مجتمعية غير عادية"، في إشارة إلى شهرته الواسعة والعدد الكبير الذي يتابعه على وسائل التواصل . وأردف: "قد تتساءل عن سبب رد فعل وزير الداخلية على تغريدة لاعب كرة قدم، لكن عندما يمس 20 مليون شخص، أعتقد أن دوري هو إدانة ذلك".

إلى ذلك، تساءل "لماذا يغرد لاعب كرة برأي سياسي، بطريقة انتقائية" وفق قوله. ليجيب قائلا:" أعتقد شخصياً أن ذلك يخفي شيئاً ما، وعدم رؤيته هو أمر ساذج"، وفق ما أفادت فرانس برس


اتهامات كاذبة
وكان دارمانان زعم الأسبوع الماضي أن لبنزيمة "علاقة بجماعة الإخوان المسلمين".

ما دفع محاميه لاحقا إلى نفي تلك الاتهامات جملة وتفصيلا مؤكدا أنها كاذبة، ومعلناً أنه رفع دعوى لمقاضاة الوزير و3 آخرين.

أتت تلك الاتهامات بعدما أعلن بنزيمة بتغريدة موقع إكس (تويتر سابقا) الاسبوع الماضي تضامنه مع أهل غزة، قائلاً إنه يرفع صلواته من أجل "ضحايا هذه التفجيرات الظالمة"، في إشارة إلى الغارات الإسرائيلية المكثفة والعنيفة على قطاع غزة منذ السابع من إكتوبر إثر شن حماس هجوما مباغتاً على مستوطنات إسرائيلية بغلاف غزة.

وأمس عوقب الجزائري يوسف عطال، لاعب نيس الفرنسي بالإيقاف سبع مباريات بسبب منشور داعم لغزة والفلسطينيين، رغم الاعتذار عنه لاحقا وحذفه.

لكن يبدو أن الاعتذار لم يكن كافيا بالنسبة للجنة الانضباط في رابطة الدوري الفرنسي، التي أصرت على إيقاف عطال.

يذكر أن أكثر من 7 آلاف فلسطيني لقوا حتفهم، معظمهم من المدنيين ونحو نصفهم من النساء والأطفال، منذ تفجر الصراع.

أما على الجانب الإسرائيلي فسقط 1400 معظمهم في اليوم الأول للهجوم.


 

عدد المشاهدات : ( 1510 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .