دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-10-31

استشهاد أكثر من 20 رياضيا فلسطينيا جراء العدوان على غزة

الراي نيوز  - استشهد أكثر من 20 رياضيا فلسطينيا منذ بداية العدوان الصهيوني على قطاع غزة، حيث أن نصف القائمة تخص لاعبين في مختلف الرياضيين ارتقوا شهداء والنصف الثاني من العدد المذكور يخص مدربين ورياضيين استشهدوا إثر القصف الوحشي المتواصل الذي يشنه الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من شهر أكتوبر الحالي.

ارتفع عدد الشهداء الرياضيين الفلسطينيين إلى أكثر من 20 رياضيا بحسب أرقام غير رسمية، ناهيك عن العدد الكبير من الجرحى والمفقودين جراء العدوان الصهيوني على قطاع غزة منذ السابع من شهر أكتوبر. وأكدت اللجنة الأولمبية الفلسطينية مصادر إعلامية مختلفة بأن العدوان الوحشي على قطاع غزة تسبب في استشهاد عدة رياضيين فلسطينيين خلال الأيام الأخيرة، من بينهم لاعب نادي خدمات البريج لكرة القدم نظير عطا النشاش، ليضاف بذلك إلى بقية الرياضيين الذين استشهدوا منذ بداية العدوان، على غرار لاعب المنتخب الفلسطيني لرياضة الجيدو عبد الحفيظ المبحوح، وعضو المكتب التنفيذي لاتحاد الثقافة الرياضية عمر أبو شاويش، ومحمد الدلو رئيس اتحاد كرة الطاولة.

وكذلك باسم النباهين لاعب نادي البريج لكرة السلة، حيث يعد هذا الأخير من اللاعبين الذين تدرجوا مع فريق خدمات البريج من الفئات الناشئة، حتى الفريق الأول، الذين سبق وأن توج معه بلقب دوري كرة السلة في المحافظات الجنوبية.
عدد المشاهدات : ( 1232 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .