دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-04

الإيجابية تغلف تحضيرات الفيصلي قبل مواجهة السد آسيوياً

الرأي نيوز  - تغلف الايجابية نجوم الفيصلي مع بدء التحضيرات للمواجهة المنتظرة أمام ضيفه السد القطري في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي ستقام يوم بعد غدٍ الأثنين على ستاد عمان الدولي عند التاسعة مساءً.

ومن خلال رصد بعض التصريحات التي تصدر عن لاعبي الفريق، فإن الأيجابية وشحذ المعنويات باتت السمة الأبرز للفريق ونجومه لتقديم مباراة تليق بإسم الفريق وسمعته الآسيوية.

وبالرغم من وضع الفريق وترتيبه في مجموعته، حيث يقبع في المركز الأخير وبدون نقاط، إلا أن الأمل بتحقيق ردٍ يرضي الجامهير بات المطلب والمطمع لدى جل اللاعبين الذين أبدوا المعنويات االعالية خصوصاً بعد الفوز الأخير ضمن دوري المحترفين 4-0 وجاء على حساب الجليل.

قائد الفريق، براء مرعي، أكد أن فريقه سيطوي صفحة الفوز على الجليل، ويبدأ التحضير لمواجهة السد «لم تكن خسارتنا أمام السد تليق بتاريخ ومكانة الفيصلي، نعتذر لجماهيرنا على هذه الخسارة القاسية، ولدينا العزيمة لرد الاعتبار في لقاء الإياب».

وأكمل: «جماهيرنا عاتبة على الفريق والعتاب على قدر المحبة دائمًا، ونقدر حزنها وغضبها لكن نطالبها بضرورة مساندتنا المواجهة المقبلة».

وعن المدرب الجديد للفيصلي أحمد هايل، قال مرعي: «عاصرتُ هايل كلاعب بصفوف الفيصلي وهو اليوم المدير الفني للفريق».

من جانبه المحترف العماني حاتم الروشدي، بين ان الفريق يتطلع إلى مصالحة جماهيره، بعد الانتكاسة في الجولة الرابعة آسيوياً.

وأوضح الروشدي، في تصريح لقناة الأردن الرياضية، بعد الفوز على الجليل في الدوري المحلي: «نجتهد قدر الإمكان لإسعاد جماهيرنا، فقد مررنا بكبوة في الفترة الماضية، وهدفنا تحسين الأداء والنتائج».

وأضاف: «جماهيرنا هي سندنا الحقيقي، ونقدر غضبهم على نتائج الفريق في المرحلة الماضية. فهناك تحسن واضح بأداء الفريق».

وأتم الروشدي حديثه: «نعد جماهيرنا بأن الفترة المقبلة ستكون أفضل، وكل ما نطلبه هو عودة مساندتهم لنا في المباريات».

الوحدات في البصرة

وعلى الجانب الآخر، وصل فريق الوحدات إليوم إلى مدينة البصرة العراقية، للقاء نظيره الكهرباء في الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب البصرة الدولي.

وتندرج المباراة ضمن إياب مباريات المجموعة الثانية التي تشهد أيضاً مواجهة الكويت مع اتحاد حلب السوري في الكويت.

وكان الوحدات حقق الفوز على ضيفه الكهرباء 3-1 في عمان، ضمن الجولة الثالثة.

ومن المنتظر أن يباشر الفريق تدريباته في البصرة بدءاً من اليوم بمعنويات مرتفعة خصوصاً بعد الفوز الأخير الذي حققه على السلط 1-0 ضمن منافسات دوري المحترفين، فيما سيكون المضيف متحفزاً للمواجه معتمداً على عاملي الأرض والجمهور، وكذلك لرد الاعتبار أمام الضيف.

ويترأس وفد الوحدات د.بشار حوامدة ومخلد الكوز إدارياً للوفد، بسام شلباية مسؤول الملف الآسيوي إداري ومنسق إعلامي للفريق، والزميل زكريا العوضي موفداً إعلامياً، إضافة إلى المدير الفني العُماني للفريق رشيد جابر وجهازه المعاون والجهازين الطبي والإداري، و23 لاعباً.

ويتصدر الوحدات المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 5 نقاط للكويت و4 للكهرباء، ونقطة للاتحاد.

وقبل ذلك خسر الوحدات أمام مضيفه الكويت الكويتي بنتيجة 1-2، في اللقاء الذي أقيم ملعب الأخير في الجولة الثانية، فيما سبق وأن فاز على ضيفه الاتحاد الأهلي حلب السوري 2-0، ضمن الجولة الأولى.

ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق حاصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.
عدد المشاهدات : ( 1244 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .