دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-05

فلوميننسي يهزم بوكا جونيورز ويحرز اللقب للمرة الأولى في تاريخه

الراي نيوز - توج فلوميننسي البرازيلي بكأس ليبرتادوريس الأمريكية الجنوبية لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه، بفوزه على بوكا جونيورز الأرجنتيني 2-1 بعد التمديد (الوقت الأصلي 1-1) يوم الأحد.

وفي المباراة النهائية التي استضافها ملعب "ماراكانا" الشهير في ريو دي جانيرو، سجل الأرجنتيني غيرمان كانو، وجون كينيدي هدفي فلوميننسي في الدقيقتين 36، و99، والبيروفي لويس أدفينكولا هدف بوكا جونيورز في الدقيقة 72.

وأكمل الفريقان المباراة بعشرة لاعبين إثر طرد كينيدي بالبطاقة الصفراء الثانية عقب تسجيله الهدف الثاني لتخطيه لوحات الرعاية والاحتفال مع الجماهير في المدرجات في الدقيقة 102، والمدافع الكولومبي لبوكا فرانك فابرا بسبب توجيه ضربة إلى وجه قائد فلوميننسي نينو (105+7).

وأبقى فلوميننسي اللقب في البرازيل للمرة الخامسة تواليا وهي سلسلة لم يحققها أي بلد آخر على مدى 64 عاما في هذه البطولة.

وسبق لفلوميننسي أن بلغ نهائي كأس ليبرتادوريس مرة واحدة وخسر أمام ليغا دي كيتو الإكوادوري عام 2008.

وحرم فلوميننسي الذي ضمن المشاركة في كأس العالم للأندية المقررة في السعودية في ديسمبر المقبل، الفريق الأرجنتيني من اللقب السابع ومعادلة الرقم القياسي لمواطنه إنديبنديينتي.

المصدر: وكالات

 
عدد المشاهدات : ( 646 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .