دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-07

رغم اختطاف والده .. كلوب: دياز قد يعود لتشكيل الفريق

الرأي نيوز - قال الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن لاعبه الكولومبي لويس دياز سيكون صاحب قرار المشاركة أو الغياب عن مباراة الفريق المقبلة في الدوري الأحد القادم أمام لوتون تاون بعد اختطاف والديه.

وكان مسلحون اختطفوا والدة دياز، سيلينيس مارولاندا ووالده لويس مانويل دياز في مقاطعة لاغواخيرا يوم السبت الماضي. وأُطلق سراح والدته في غضون ساعات بعد ذلك وقال الخاطفون يوم الخميس إنهم سيطلقون سراح والده أيضا.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي يوم الجمعة: إذا شعر أنه على ما يرام فإنه سينضم للتشكيلة وسيلعب معنا. كما ترون فهو لم ينم كثيرا.

والأخبار القادمة من كولومبيا تمنحنا قليلا من الأمل. لا يمكنني الحديث عما سنفعله".

"الأمر بيده. وهو من سيقرر المشاركة في المباراة أم لا."

وتحدث كلوب عن تياغو ألكانتارا الذي لا يتدرب بشكل كامل مع الفريق الأول بسبب انتكاسة عقب تعرضه لإصابة في الفخذ غاب بسببها عن الملاعب منذ أبريل الماضي.

وقال كلوب: تعافي تياغو مستمر. لا يمكننا الضغط عليه. نتوقع عودته للملاعب في بداية العام الجديد.

وأشار كلوب إلى أنه لا يمكنه توقع موعد محدد لعودة ستيفان بايتيتش من الإصابة أيضا.

ويحتل ليفربول المركز الرابع بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز العشرين برصيد 23 نقطة متخلفا بثلاث نقاط عن توتنهام هوتسبير المتصدر كما يتخلف بنقطة واحدة عن أرسنال ومانشستر سيتي.

ويحتل لوتون تاون المركز 18 بخمس نقاط.

ورغم الفارق أكد كلوب أنه لن يستهين بفريق لوتون الصاعد حديثا والذي حصل على نقطة واحدة في أربع مباريات خاضها على أرضه هذا الموسم.

 

عدد المشاهدات : ( 1090 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .