دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-07

علا غانم: أرفض تجسيد دور الأم

الرأي نيوز  - تحدثت النجمة علا غانم عن كواليس عمل فيلمها الأخير «أولاد حريم كريم» مع مصطفى قمر، بشرة، بسمة وداليا البحيري، إذ كشفت عن خلافات حصلت مع أبطال العمل عبر جروب الواتساب الذي جمع فريق العمل، وبيّنت كيف كانت الأمور تدار قبل عرض الفيلم في دُور العرض.
وأوضحت علا غانم أن النجمة بسمة كان لها الفضل في تهدئة الأجواء بين نجوم العمل، مشيرة إلى أن لها الفضل في جمع النجوم في صالح خروج الفيلم إلى النور، وكشفت غانم أيضاً أن الفنانة بشرى أعطت للفيلم روحاً مغايرة مليئة بالبهجة.

أرفض تجسيد دور الأم 
وخلال استضافتها في برنامج «الراديو بيضحك» مع الإعلامية فاطمة مصطفى، قالت علا إنّها تَرفض أن تُجَسّد دَور أُمّ لفتاة كبيرة في العمر، مبينة أنّ هناك شرطاً لقبول الدور، وهو أن تَكون الفتاة بعمر إحدى ابنتيها، كاشفة عن رَفضها تجسيد دور الأمومة في أحد الأفلام السابقة، لأنّ الممثلة التي كانت ستؤدي الدور في عُمر أكبر من عُمر ابنتيها، بالإضافة الى البُنيَة الجُسمانية الكبيرة للممثلة؛ رافضة في وَقتها الدور ومعترضة عليه.
وأوضحت علا أنّها قبلت تجسيد دور الأمومة في فيلم «أولاد حريم كريم» بسبب البداية المنطقية للعمل، وهو عودة الأبطال بعد 18 عاماً، ومن الطبيعي أن يكونوا كبروا في السن.

أفتقد طلعت زكريا
وأبدت علا غانم حُزنَها لوفاة طلعت زكريا معبرة عن افتقادها له في كواليس العمل ومشاركته معهم، وقد قالت علا: «افتقدت طلعت زكريا في الجزء الثاني من الفيلم مثلما افتقده الجمهور، وفي النهاية لا أحد يستطيع تعويض طلعت زكريا، مثلما لا أحد يستطيع تعويض غياب علاء ولي الدين، أو عبد الحليم حافظ، وأم كلثوم وغيرهم من النجوم؛ لأنّه لا يوجد تشابه بين أيٍّ منهم».

علامة من الله
وعن دور الفنان مصطفى قمر في ظهور الجزء الثاني من حريم كريم، كشفت علا غانم أنّه هو أَوّل من عَرَضَ عليها المشاركة في فيلم أولاد حريم كريم، ثم تَحَدّث معها بعده المخرج علي إدريس، موضحة: «كنت وقتها أعيش في أميركا، ولكنّي كنت أستعد للعودة إلى مصر بعد 10 أيام، وبالفعل عدت وتقابلت معهما وشعرت بأنها (علامة من الله) من أجل أن أعود للفن مجدداً».

حريم كريم 2 أفضل
وعن رأيها في الجزء الثاني من الفيلم قالت غانم، إن الجزء الثاني من حريم كريم أفضل من الأول، بسبب كثرة مواضيعه التي تدعو الى مناقشتها، وتابعت: «بعيداً عن فكرة الجزء الأول التي اقتصرت على الجري وراء مصطفى قمر زميلنا في الجامعة، بل رأينا افي الجزء الثاني تطور حياة الحريم ومُرورِهِنّ بتجارب عديدة، كما نقلنا مشاكل الجيل الجديد والقديم في هذا العصر».

 

عدد المشاهدات : ( 825 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .