دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-07

صبا مبارك:فخورة بتجربة عنبر 6 والمفاجآت مستمرّة

الراي نيوز  - بشخصية ليلى، تستكمل صبا مبارك أحداث مسلسل عنبر 6 الذي بدأ عرض حلقات موسمه الثاني قبل أيام عبر شاشة منصة شاهد الإلكترونية، وكالموسم الأول من المسلسل تصدرت حلقات الموسم الجديد نسب المشاهدة عبر شاشة المنصة.

مفاجآت مستمرة 
على هامش كواليس تصوير حلقات مسلسل عنبر 6، كشفت صبا مبارك أن الخط الدرامي لشخصية ليلى التي تجسدها ضمن الأحداث مفاجآتها كبيرة ومستمرة؛ فبعد الحريق القوى الذي إنتهت به أحداث الموسم الأول حدث الكثير من التغييرات بالاحداث فهناك شخصيات إنتهت وأخرى إستمرت وهناك أيضاً شخصيات جديدة ، فالقصص داخل السجون مستمرة ومثيرة.
وتضيف صبا أن شخصية ليلى شخصية فضولية كثيراً، ولا يمكن أن تسكت عن الحق بسبب ماضيها الصعب الذي عاشته وشعورها بأنها شخصية بلا هوية وأن كل ما عاشته كذبة كبيرة، وهو ما يجعلها تحاول أن تصلح الاخطاء حولها دائماً، ولكنها تقع في العديد من الأزمات ضمن الأحداث.

تجربة جريئة
وتقول صبا مبارك أن تجربة عنبر 6 تجربة قوية وجريئة وهي فخورة كثيراً بهذا المشروع، وتعد الجمهور أن حلقات المسلسل هذا الموسم "حارة جدا " وهناك الكثير من المفاجآت غير المتوقعة ضمن الأحداث.
عدد المشاهدات : ( 764 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .