دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-08

كورتني كارداشيان وترافيس باركر يستقبلان مولودهما الأول

الرأي نيوز - بعد فترة من الحمل الصعب الذي تعرّضت خلالها للكثير من اللحظات الحرجة والتي هدّدت صحّتها وصحّة الجنين، وضعت كورتني كارداشيان طفلها الأول من زوجها ترافيس باركر. وقد أكدت مصادر مقرّبة من الزوجين أن الولادة تمّت في إحدى مستشفيات مدينة لوس أنجلوس، وأن كورتني وضعت طفلاً أطلقا عليه اسم روكي ثيرتين باركر، وهو الاسم الذي كشف عنه باركر منذ بضعة أيام.

وكانت كوتني قد أعلنت عن خبر حملها خلال حفلة ترافيس مع فرقته Blink-182، حيث عرضت بطنها أمام مئات الحاضرين من الجمهور وهي تحمل لافتة كتبت عليها: "ترافيس، أنا حامل".
وفي أوائل سبتمبر تعرّضت كورتني إلى عارض صحّي حيث أُجبرت على الخضوع لعملية جراحية طارئة لإنقاذ حياة الجنين. وكان ترافيس حينها يحيي حفلة في أوروبا، فسارع بالعودة ليكون بجانبها، وقد تكلّلت العملية بالنجاح بعد الفترة الصعبة التي عاشها الزوجان وحالة القلق التي سيطرت عليهما.

وجاء إعلان الحمل بعد حوالي عام من زواجهما الذي أُقيم في محكمة سانتا باربرا وتلاه حفل كبير في إيطاليا حيث تبادلا عهود الزواج في فيلا دولتشي آند غابانا الخاصة قبل التوجه إلى قلعة من القرون الوسطى حيث استقبلهم المدعوون.
يذكر أن كورتني وترافيس لديهما أولاد من علاقاتهما السابقة، فكورتني هي أم لثلاثة أولاد، ابنيها مايسون وراين وابنتها بينيلوب من زوجها السابق سكوت ديسيك. وترافيس لديه أولاد من زوجته السابقة شانا موكلر هم ابنه لاندون وابنته ألاباما وابنة زوجته أتيانا دي لا هويا.

 
عدد المشاهدات : ( 778 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .