دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-08

الداوود سنتر يعقد محاضرة للتوعية حول سرطان الثدي - فيديو

الرأي نيوز - خاص

عقد مركز الداوود للأعمال وبمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي محاضرة توعوية قيمة بالتعاون مع مركز الحسين للسرطان.

وهدفت المحاضرة التي ألقاها مختصون من مركز الحسين للسطران بعنوان "خطوة نحو الحياة" بأهمية الكشف المبكر بالنسبة للنساء ودور ذلك في حماية السيدات من مخاطر هذا المرض.

ويتفاعل "الداوود بيزنس سينتر" بكثافة مع المجتمع المحلي والمناسبات الوطنية والمجتمعية بصورة كبيرة، وكانت له العديد من المشاركات في الآونة الأخيرة.

وجاءت فكرة الداوود سنتر الرائدة في عالم الأعمال، من إبداع منقطع النظير للنشميتين الأردنيتين جود وتمارا الداوود ابنتا رجل الاعمال الاردني الناجح خالد الداوود، وتدور حول إيجاد الحلول للشركات من خلال توفير مكاتب بكافة التجهيزات اللوجستية وسبل الراحة والخدمات التي تحتاجها الشركات وتأجيرها لفترات قصيرة أو طويلة بدلاً من التكلف بمبالغ كبيرة جراء استئجارها بمساحات كبيرة دون فائدة.

ويقع المشروع في منطقة تتوسط القلب الاقتصادي للعاصمة عمان بين دوار الشعب والدوار الثامن في مجمع خالد الداوود وعلى بعد امتار من "بزنس بارك" الذي يضم عدد كبير من الشركات العالمية الكبرى بالاضافة لعدد من العلامات التجارية الهامة في محيط المركز.



 
 
عدد المشاهدات : ( 1422 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .