دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-09

نور تتذكر والدها الراحل بكلمات مؤثرة .. علمني الكفاح

الرأي نيوز- كشفت الفنانة نور اللبنانية عن تأثرها الشديد عند تذكرها لوالدها الراحل، حيث أكدت أن والدها علمها العديد من الأشياء الجيدة منها على سبيل المثال البساطة والتواضع وأيضاً الكفاح في الحياة.
أشياء تعلمتها نور من والدها الراحل

ونشرت نور اللبنانية، صورة لوالدها الراحل عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وعلقت "إلى من علمني البساطة والتواضع، إلى من علمني الإيمان والحب، إلى من علمني الكفاح والصمود، إلى أول رجل في حياتي، إلى أبي لقد كنت السند والقوة والعزيمة التي كانت تدفعني في كل مراحل حياتي".
وتابعت "حكمتك علمتني الاتزان في كل الأمور، وحنانك علمني معنى الحب والتسامح".
واختتمت نور منشورها قائلة: "لقد رحلت عني بالجسد لكنك ستظل دائماً متغلغلاً في روحي وقلبي وعقلي، الله يرحمك يا بابا، الله يرحمك يا حبيبي"
نور تجدد تعاونها مع ياسر جلال في رمضان 2024
تُجدد الفنانة نور اللبنانية تعاونها مع الفنان ياسر جلال في مسلسل يحمل اسم "ألف ليلة وليلة" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024.
وكشف الفنان محمد التاجي أحد المشاركين في مسلسل "ألف ليلة وليلة"، في تصريح سابق لكاميرا "سيدتي" على هامش تكريمه في الدورة السابقة من مهرجان همسة للآداب والفنون، عن ملامح من قصة المسلسل، قائلاً إنه سوف يظهر خلال أحداث العمل بشخصية "قمر الزمان"، ويشغل منصب رئيس وزراء "شهريار"، وفي نفس الوقت هو والد "شهرزاد", لافتاً إلى أن حدوتة المسلسل ستكون مختلفة تماماً، حيث يركز هذا العمل على أحداث أخرى بداخل عائلة الثنائي "شهريار" و"شهرزاد"، وذلك على عكس الأعمال الدرامية السابقة، والتي ركزت على القصة أو الحدوتة التي تحكيها "شهرزاد" في كل حلقة لـ"شهريار".
ويضم المسلسل عدداً آخر من النجوم منهم ياسمين رئيس، شيري عادل، وهو من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.
"بيت الروبي" أحدث أفلام نور في السينما
وشاركت مؤخراً، الفنانة نور في فيلم "بيت الروبي" الذي عُرض في موسم أفلام الصيف لهذا العام، وحقق الفيلم نجاحاً جماهيرياً كبيراً أدى إلى تحقيق إيرادات مرتفعة، حيث قدمت نور شخصية طبيبة تدعى "إيمان" متزوجة من "إبراهيم الروبي" كريم عبد العزيز، وبين ليلة وضحاها تنقلب حياتهما رأساً على عقب، بسبب خطأ طبي غير مقصود من الدكتورة إيمان أدى إلى وفاة المريضة التي كانت تتابع حالتها الصحية، ليضطر "إبراهيم الروبي" أن يأخذها إلى إحدى المدن الساحلية حتى يبعد عنها الهجوم والانتقادات التي تتعرض له بين الحين والآخر، إلا أن الأمور لن تهدأ كثيراً، بعد أن تعرض الثنائي لمواقف أخرى صعبة، ولكن هذه المرة سببها زوجها "إبراهيم الروبي" الذي وجد نفسه من مشاهير السوشيال ميديا بطريق الصدفة هذا الأمر جعلهما يواجهان مواقف ومشاكل جديدة.
فيلم "بيت الروبي" بطولة كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، وآخرين، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب.

عدد المشاهدات : ( 773 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .