دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-11-02

الأناقة الباريسية في سيارة بيجو 4008

الرأي نيوز
كشفت شركة بيجو الفرنسية لصناعة السيارات عن سيارة رباعية الدفع "Peugeot 4008" يتوقع البدء في إنتاجها عام 2012 . السيارة مبنية على نفس الشاسيه الذي استخدم في سيارة "Citroen C4 Aircross" التي كان أول ظهور لها في شهر أكتوبر وأبعادها 4.34 متر طول، 1.8 متر عرض و1.63 متر ارتفاع وستصبح متاحة بمحرك بنزين أو ديزل.
وسيتوافر للسيارة محركات بنزين تتراوح قدراتها ما بين سعة 1.6 لتر بقوة 116 حصان وعزم 152 نيوتن وأخرى سعة 2 لتر بقوة 150 حصان وعزم 198 نيوتن، أما السيارات الديزل فستكون مزودة بمحرك "1.6 HDi FAP" بقوة 112 حصان وعزم 270 نيوتن يمكن أن يصل إلى 280 أو محرك "1.8"HDi FAP بقوة 150 حصان وعزم 200 نيوتن.
وستزود الشركة السيارات ذات محرك البنزين بناقل حركة  يدوي 5 سرعات أو "CVT" أما التي تعمل بالديزل فستزود بناقل حركة يدوي بـ6 سرعات، كما ستكون متاحة في شكل دفع رباعي أو أمامي، بالإضافة إلى مصابيح "LED" نهارية، واقيات للعجلات، جناح خلفي، أما المقصورة فستحتوي على شاشات تعمل باللمس وكاميرا.
عدد المشاهدات : ( 563 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .