دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-11-02

بورش باناميرا بجلد التمساح وبريق الذهب

الرأي نيوز
صممت شركة تعديل السيارات "TopCar" حزمة رائعة من التعديلات لسيارة بورش باناميرا تتضمن جلد تمساح والذهب في تزيين المقصورة.
 قامت الشركة بتغطية كافة أجزاء مقصورة السيارة بجلد التمساح مع تركيب حلي السيارة الداخلية مثل مقابض الأبواب وأزرار التحكم في الزجاج وإطارات منافذ التهوية والبدالات من الذهب الحقيقي، فضلاً عن استخدام خشب التامول في لوحة العدادات وغيرها من الأماكن الخاصة بمقابض الأبواب وذراع ناقل الحركة، مع تركيب أحزمة باللون الأحمر الناري التي يضفي تباينها مع لون المقصورة الأبيض أناقة مميزة ويجعلها شديدة الفخامة. 
 أما من الخارج فقد تم إضافة هيكل جديد للسيارة "Stingray GTR" يحتوي على صدامات جديدة وغطاء محرك كبير ومصدات أعرض، فضلاً عن أبواب معدلة ودواسات جانبية بالإضافة إلى جنوط جديدة من المعدن الخفيف المزخرف.
 أما من ناحية أداء السيارة فيوجد محرك أسطواني "V8" بتربو مزدوج سعة 4.8 لتر لتوليد قوة 600 حصان وذلك بفضل نظام إدخال الهواء وفلتر الهواء ونظام العادم الرياضي.
ويبلغ ثمن التعديلات الجديدة حوالي 63500 دولار أو ما يعادل 238 ألف ريال سعودي، كما أن عدد السيارات المعدلة سيكون محدوداً حيث لن يتم إنتاج أكثر من 25 سيارة. 
عدد المشاهدات : ( 772 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .