دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-11

العوضات يتحرك لحل خلافه مع الوحدات .. !! صورة

الرأي نيوز  - 

 قدم أنس العوضات، نجم الوحدات، اعتذاره لإدارة النادي عما بدر منه خلال الفترة الماضية، ما أدى إلى حرمانه من المشاركة في آخر مباراتين بالدوري الأردني، إلى جانب مباراة الكهرباء العراقي في كأس الاتحاد الآسيوي.

وجاء اعتذار العوضات لنادي الوحدات، عبر حسابه الرسمي في "انستجرام"، حيث كتب: "أقدم اعتذاري للجهاز الفني والإداري ومجلس إدارة نادي الوحدات، ولاعبي الفريق، وللجماهير الغالية، عما بدر مني خلال الفترة الماضية".

وكان الوحدات قد جمد العوضات، والتي تعود لاعتراضه على تبديله في مباراة الكهرباء العراقي ذهابًا بكأس الاتحاد الآسيوي، وعدم انضباطه بحضور التدريبات.

ويبدو أن موجة الانتقادات التي تعرض لها الحسين عموتة، مدرب الفريق، قد دفعته لإقناع العوضات بضرورة تقديم الاعتذار لنادي الوحدات، وبما يضمن مواصلة مشواره مع منتخب النشامى.

ويعتبر العوضات من أبرز نجوم كرة القدم الأردنية في العصر الحديث حيث يعد مكسبًا للمنتخب وفريق الوحدات.

 

 

 

 


 

عدد المشاهدات : ( 1314 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .