دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-13

سفير الفاتيكان يزور جامعة الزرقاء

الراي نيوز



استقبل رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والإستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة ورئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، الإثنين 13/11/2023، السفير البابوي بسفارة الفاتيكان في الأردن سعادة المونسينيور جوفاني بيترو دال توزم والوفد المرافق له.
وحضر اللقاء نائب الرئيس للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور نضال عيشه وعدد من العمداء إضافة إلى وفد من جمعية الكاريتاس الأردنية.
وقدم الدكتور الرمحي نبذة عن الجامعة ومسيرتها بالإضافة الى تطلعاتها وخططها المستقبلية وآفاق التعاون المشترك الذي تسعى الجامعة إلى تحقيقه من خلال بناء الشراكات في مجال التعليم العالي.
من جانبه، أكد السفير البابوي بسفارة الفاتيكان في الأردن إمتنانه الخاص لجامعة الزرقاء ودعمها لآفاق التعليم العالي، مشيراً إلى الميزة التي يتمتع بها الأردن من أجل تعزيز العيش المشترك بين الناس من مختلف الأديان والمعتقدات، مقدماً شكره عن العشرة منح التي قدمتها جامعة الزرقاء.
ولفت إلى أن الدور الحقيقي للجامعة أن تقدم مساهمة خاصة للمجتمع وفقًا لرسالتها، فالجامعِة لَيسَت مُجَرَّد مكان لِلتعَلُّم ولَكِنَّها مكان ليتعلم الطالب كيف يفكر، ليتعلم كيفية الحِوار والفَهْمُ العميقُ للأشياء.
وتضمن اللقاء استعراض التعاون البحثي اضافة الى تعزيز العلاقات المتبادلة بينهم تفعيلا للتوجه الوطني نحو تشجيع التشبيك وتبادل الخبرات بين مؤسسات المجتمع المحلي، اضافة إلى توقيع اتفاقية شراكة بين شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار وجمعية الكاريتاس الأردنية لدعم الطلبة وتعزيز الشراكة بين الجانبين.
وفي نهاية اللقاء زار السفير البابوي بسفارة الفاتيكان في الأردن والوفد المرافق له قناة لقاء FM ومركز أبحاث الطاقة والقاعهة الهاشمية في المكتية والبوابات الالكترونية ومركز الأبحاث الصيدلانية وكلية طب الأسنان ومركز التحكم والسيطرة وكلية الزرقاء التقنية المتوسطة ومشاغلها.
وأعرب السفير البابوي والوفد المرافق عن سعادتهم بزيارة جامعة الزرقا واعجابهم بالمستوى الاكاديمي والمرافق، مؤكدين أن السمعة الأكاديمية التي تتمتع بها جامعة الزرقاء بين نظيراتها تعتبر حافزا للتطوير والشراكة الحقيقية نحو خدمة المجتمع.
عدد المشاهدات : ( 1420 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .