دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-15

اللجنة الأولمبية تنظم حملة بعنوان "صحتنا في رياضتنا"

الراي نيوز - نظمت اللجنة الأولمبية الأردنية، اليوم الثلاثاء، حملة بعنوان "صحتنا برياضتنا" بالتزامن مع اليوم العالمي لمرضى السكري.

وشملت الحملة التي نظمت بالشراكة مع مختبرات مدلاب وبالتعاون مع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية، مناطق (الرمثا، والمفرق، وجرش، والزرقاء، والسلط، ومعان، والكرك).

وقالت الأمين العامة للجنة الأولمبية الأردنية، رنا السعيد، إن تنظيم هذه الحملة جاء من باب مسؤولية اللجنة في التوعية بداء السكري والحث على ممارسة الرياضة باستمرار والحفاظ على النظام الغذائي والصحي.

وأضافت أن اللجنة الأولمبية تسعى لترويج ممارسة الرياضة كوسيلة للمحافظة على صحة الفرد، مشيرة إلى أن اختيار اليوم العالمي لمرضى السكري بمثابة نقطة البداية لتشجيع أفراد المجتمع على ممارسة الرياضة بشكل مستمر لضمان حياة صحية خالية من الأمراض.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي لمختبرات مدلاب، الدكتور حسيب صهيون، إن المشاركة في الحملة يأتي انطلاقاً من مساعي مدلاب المستمرة في نشر ثقافة الطب الوقائي، وتعزيز تبني أسلوب حياة صحي والاهتمام بالرياضة كونها ركائز مهمة للحفاظ على صحة الإنسان.

وتضمنت الحملة توفير 250 فحصا فوريا في كل موقع، مع تقديم قسيمة خصم على فحص السكري التراكمي في فروع مدلاب في محافظات المملكة، إضافة إلى نشرات توعوية بمرض السكري وأهمية الرياضة في محاربته والحد من خطورته.
عدد المشاهدات : ( 1223 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .