دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-16

أكاديمية من جامعة الزرقاء ضمن أفضل 5علماء في المنطقة العربية

الراي نيوز

حصلت عميد كلية الصيدلة من جامعة الزرقاء الدكتورة أحلام زيد الكيلاني، جائزة الأكاديمية العالمية للعلوم كأفضل 5 علماء شباب في المنطقة العربية من قبل الأكاديمية العالمية للعلوم(TWAS)  لتكون أحد أعضائها في الفترة من 2023 إلى 2028.
وتهدف الأكاديمية إلى دعم العلماء والعلوم في مختلف المجالات، تعزيز القدرات العلمية والتميز في التنمية المستدامة، ودعم الشباب في الدول النامية، بهدف بناء المعرفة والمهارات لمواجهة التحديات العالمية.
وقال رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي إن الجامعة أولت البحث العلمي أهمية خاصة منذ سنوات، أثمر عن دخول الجامعة وتقدمها في التصنيفات العالمية، اضافة إلى دعم الباحثين للتميز على المستوى المحلي والعربي والدولي.
وعبرت الكيلاني عن سعادتها واعتزازها بهذا الإنجاز، مؤكدة أن هذه الجائزة تعكس تفانيها وإلتزامها برسالتها العلمية. وأشارت إلى الدور الفعّال لجامعة الزرقاء في دعم البحث العلمي من خلال توفير بيئة بحثية مناسبة.
وأشار إلى أن الجامعة تضم مجموعة مميزة من أعضاء هيئة التدريس والاداريين لتحقق غايات استراتيجيات تجويد التعليم والارتقاء بالسمعة الأكاديمية بدعم متواصل من قبل رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود أبو شعيرة.
عدد المشاهدات : ( 1045 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .