دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-19

ديرانية: أسواق العملات تشهد تقلبات ملحوظة

الرأي نيوز - أكد امين سر جمعية الصرافين الأردنيين علاء ديرانية أن اسواق العملات تشهد تقلبات ملحوظة وحالة عدم استقرار في ظل حرب غزة

ولفت ديرانية في تصريح الى «الرأي» إلى أن العملات خالفت الأسواق الأسبوع الماضي وخاصة الأوروبية حيث ارتفعت اسعار العملات الاوروبية في اوضاع مضطربة في العالم بسبب حرب غزة

وبين ان العملات الاوروبية ارتفعت نهاية الأسبوع الماضي بسبب عمليات المضاربة لافتا الى ان اسواق العملات من المفترض وفي ظل اوضاع حرب غزة أن تنخفض بدلا من الارتفاع

خفضت المفوضية الأوروبية الأربعاء مجددا توقعات النمو لهذا العام والعام المقبل في منطقة اليورو، بسبب «أثر أقوى من المتوقع» للتضخم ولتشديد السياسة النقدية.

وتوقعت أن ينحصر نمو اجمالي الناتج الداخلي في 0,6 بالمئة (-0,2 نقطة) العام 2023، و1,2 بالمئة (-0,1 نقطة) العام المقبل، وفق ما أوردت في بيان.

رغم تراجع أسعار الاستهلاك إلى أدنى مستوى منذ عامين إلا أنها تظل مرتفعة على نحو إشكالي، في مستوى 5,6 بحسب توقعات للعام الحالي لم تتم مراجعتها حتى الآن.

وتأمل بروكسل أن يتراجع هذا المعدل العام المقبل إلى 3,2 بالمئة، لكنه يظل مستوى أدنى مما كان متوقعا حتى الآن (2,9 بالمئة).

الراي

عدد المشاهدات : ( 771 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .