دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-19

راموس: رفضت التوقيع على قميص ريال مدريد لهذا السبب

الرأي نيوز- فسّر سيرجيو راموس مدافع نادي إشبيلية، وقائد ريال مدريد الأسبق، تصرفه الغريب برفضه التوقيع على قميص ناديه السابق ريال مدريد.

راموس تلقى سيلاً من الانتقادات والتوبيخ على هذا التصرف، خاصة أنه يعد القائد التاريخي لنادي ريال مدريد.
ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية فيديو لراموس وهو متواجد في سيارته، ويوقع على قمصان أندية إشبيلية وباريس سان جيرمان، بينما رفض التوقيع على قميص ريال مدريد، وأبعده بيده خارج السيارة مرتين.

وفي الفيديو المتداول قام أحد المعجبين بتقديم قميص ريال مدريد لراموس للتوقيع عليه، فرفض قائد الميرينغي الأسبق طلبه وأبعد رأسه للجانب الآخر.

وتلقى راموس سيلاً من الانتقادات والتوبيخ على هذا التصرف، خاصة أنه يعد القائد التاريخي لنادي ريال مدريد.

وعلى الفور رد لاعب ريال مدريد الأسبق، مؤكدًا على احترامه لفريق الريال، وأن القصد من هذا التصرف كان بعيدًا عن الحب والكره.

وقال راموس، عبر حسابه الرسمي بمنصة "إكس": "قبل تلك اللحظة، كنت قد وقعت بالفعل على حوالي 6 قمصان لريال مدريد، ومن ثم هناك أشخاص يبيعونها بالمزاد العلني أو عبر الإنترنت".


وكان راموس قد انضم إلى ريال مدريد قادما من إشبيلية، في صيف العام 2005، وغادر الفريق الملكي، في صيف 2021، إلى باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر.

وعاد رامس إلى إشبيلية مرة أخرى بعد 18 عامًا من رحيله في صفقة انتقال حر، الصيف الماضي، ووفع عقدًا لمدة موسم واحد مع النادي الأندلسي.

وفاز راموس مع الريال بلقب الدوري الإسباني 5 مرات، ودوري أبطال أوروبا 4 مرات، وكأس ملك إسبانيا مرتين، وكأس السوبر الإسباني 4 مرات، وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات، وأخيرًا لكأس العالم للأندية 4 مرات.
عدد المشاهدات : ( 617 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .