دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-20

معضلة تواجه الفيصلي قبل مباراة ناساف !!

الراي نيوز- علمت صحيفة الملاعب من مصدر مطلع أن محاولات النادي الفيصلي بإيجاد ملعب تدريب عشبي قبل مباراة ناساف الاوزبكي قوبلت بالرفض.

واستهجن المصدر الجهات المختصة بعدم التعاون في إيجاد ملعب تدريبي عشبي للفيصلي قبل مباراة ناساف المفصلية .

وأشار المصدر أن الجهاز الفني للنادي بقيادة المدرب احمد هايل كان قد طلب من الإدراة بالتواصل مع الجهات المختصة بإيجاد ملعب عشبي مثل البتراء او الكرامة.

وأكد المصدر أن الفيصلي يتدرب حالياً على ملعب النادي في غمدان فقط ، ولم يتدرب على ملعب عشبي لغاية اللحظة

وكان من الأجدر أن يكون هنالك تنسيق وتعاون لتأمين ملعب عشبي للفيصلي ، حيث أن "الأزرق" هو ممثل الأردن الوحيد في دوري ابطال آسيا .

ويشار أن بعثة النادي الفيصلي سوف تغادر الوطن إلى دولة أوزبكستان في 27 من الشهر الجاري، لمواجهة نادي ناساف في الجولة الخامسة في بطولة دوري أبطال آسيا.
عدد المشاهدات : ( 1295 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .