دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-21

الاتهامات هي العيب يا عموته

الرأي نيوز  - خاص

لم تكن اجابة المدير الفني للمنتخب الوطني الحسين عموته موفقة برأينا، على سؤال طرحه الكثيرون ومنهم صحيفة الملاعب حول اختياراته الفنية خلال الجولتين الأولى والثانية من المرحلة الثانية لتصفيات القارة الآسيوية المؤهلة لنهائيات كاس العالم.

ولعل هذا السؤال الطبيعي والذي يطرح دوماً لكل مدرب لا تقدم خياراته النتائج الإيجابية أو الاداء المنتظر على أقل تقدير، وهو ما نراه في عهدة حسين عموته الذي لم يحقق أي انتصار في مبارياته الخمس التي قاد بها النشامى، حيث بدأ المهمة بخسارة 6-0 أمام النرويج و خسارة ثانية 2-1 أمام أذربيجان، فيما خسر الثالثة في عمان 3-1 أمام المنتخب الايراني وخسر الرابعة بركلات الترجيح بعد التعادل الايجابي أمام العراق، وتعادل مع طاجيكستان على أرضها 1-1 في الثانية الأخيرة في المباراة الأولى بالتصفيات، حيث لا تتناسب هذه النتائج والاداء مع الطموح الذي يملكه الاردنيون لتحقيق الحلم بالتأهل لنهائيات كاس العالم.

كانت العصبية التي سيطرت على عموته في ردة فعله على السؤال مستغربة، وكان الاتهام الباطل الذي أطلقه المدرب المغربي عندما قال بأن السؤال يأتي بناء على علاقة شخصية مع اللاعبين بقوله "مش كل واحد عنده واحد صديقه أو كايعرفه يدافع عليه عيب" مفاجئاً، وهنا لا بد من الاشارة أن المعيب هو إطلاق الاتهامات بغير حق، والتي قد يبنى عليها وتفسر بطريقة مغلوطة لدى البعض.

انتظرنا رداً احترافياً من عموته ولم تكن ننتظر أن يتم التشكيك بنا، فكل نقد بناء نطرحه أو ملاحظة ندونها ما هي نابعة الا من حرص وحرقة وتشجيع وانتماء للمنتخب الوطني، ولا نسمح بالمزاودة على هذه المبادئ الوطنية الراسخة لدينا، فهذا الوطن ولا يمكن الحياد في عشقه ولا يمكن التغاضي عن أي منغص فيه.

كنا نعتقد أن قلب عموته أوسع وأن يتحمل النقد فهو في منصب المسؤولية للمنتخب الوطني سفير الاردن في كل المحافل ورهاننا الفائز دوماً، والشمس لا يمكن تغطيتها بغربال وايصال رسالة الجماهير وقلقها من النتيجة والاداء لمحاولة الخروج من تلك الدائرة والنهوض مجدداً وشد العزم لتحقيق الانتصارات وتحقيق الحلم الاردني بالوصول لكأس العالم.

في الملاعب عملنا بمهنية واحترافية مطلقة على مدار أكثر ٢٥ عاماً، وسنبقى نقدم ما هو مطلوب منا وبكل احترام وحرفية، لم نكن إلا في صف الوطن دوماً، ولم نكن الا في القيادة دوماً، وسنواصل دورنا وطريقتنا في عشق الوطن والتي لا نبتغي منها إلا رؤية المنتخب الوطني في القمة.


عدد المشاهدات : ( 1686 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .