دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-24

الفيصلي إلى أوزبكستان لملاقاة ناساف

الراي نيوز  - توجه فريق الفيصلي أمس إلى أوزبكستان لملاقاة نظيره ناساف في الجولة الخامسة من دور المجموعات ضمن بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتقام المباراة يوم الإثنين المقبل لحساب المجموعة الثانية التي تشهد أيضاً مواجهة الشارقة الإماراتي مع السد القطري في اليوم ذاته وعلى أرض الأول.

وستتوجه بعثة الفيصلي أولاً إلى الشارقة ومن ثم إلى أوزبكستان.

ويترأس البعثة عضو مجلس الإدارة الدكتور زياد الحجاج ويرافقه عضو مجلس الإدارة عبد المحسن المعايطة بالإضافة للجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني أحمد هايل والطبي والإداري، و٢٣ لاعباً.

ويتصدر الشارقة ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط من أربع مباريات، مقابل 7 نقاط لناساف، و4 للسد، و3 للفيصلي، الذي كان حقق الجولة الماضية الفوز بنتيجة ٢-٠ على السد القطري 2-0 على ستاد عمان الدولي.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز ناساف على الفيصلي 1-0 في عمان وتعادل السد مع الشارقة 0-0 في الدوحة، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الشارقة على الفيصلي 1-0 في الشارقة وناساف على السد 3-1 في قرشي، وشهدت الجولة الثالثة فوز الشارقة على ناساف 1-0 في الشارقة والسد على الفيصلي 6-0 في الدوحة.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الغرب صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.
عدد المشاهدات : ( 1686 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .