دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-27

الملاعب تكشف تفاصيل خطة تأجيل الموسم قبل كأس آسيا

الراي نيوز - ربيع العدوان

كشف مصدر مطلع لصحيفة الملاعب تفاصيل مقترح التوقف المنتظر للمنتخب الوطني قبل كأس آسيا والمنتظر تبليغ الأندية بشكل رسمي بها خلال الأيام المقبلة.

وأشار المصدر في حديثه للملاعب أن مدرب المنتخب حسين عموتة طلب اللاعبين مدة 10 أيام في شهر 12 المقبل وبالتالي فإن فترة التحضير لكأس آسيا ستستمر لمدة 25 يوم تقريباً من 20-12 وحتى موعد السفر، حيث يبدأ مشوار النشامى في البطولة الآسيوية يوم 15 -1 بمواجهة.

وبحسب ذلك فإن الاتحاد سيضطر لتأجيل المباريات المؤجلة من بطولة دوري المحترفين وكأس الأردن والتي كان من المفترض أن تلعب بعد انتهاء مباريات الذهاب والتي تنتهي يوم 19-12-2023، حتى نهاية مشاركة المنتخب في كأس آسيا، على الأقل لبداية شهر 2 المقبل.

وكانت الملاعب سألت عموتة عن طلبه لفترة توقف طويلة إلا أنه نفى ذلك، فيما أبدى عدد من رؤساء الأندية رفضهم لأي تأجيل حيث سيكون وقع ذلك كارثياً من الناحية المادية، وحتى فنياً مع التقطيع الدائم للبطولة، إلا أن سلاح التعويض المالي قد يكون حاضراً على أجندة الاتحاد وفق مصدر مطلع.

كما ستواجه الأندية معضلة تتمثل بتزامن فترة الانتقالات مع التوقف والعودة، وبالتالي فإن الفرق قد تتغير بناء على السعي نحو إبرام تعاقدات لتعديل الكثير من الامور الفنية العالقة.
عدد المشاهدات : ( 1684 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .