دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-11-30

6.5 مليار الايرادات المحلية لنهاية ايلو

الراي نيوز - ارتفعت الإيرادات المحلية خلال الشهور التسعة الاولى من العام الحالي لتصل الى ما قيمته 6.518 مليار دينار أي بارتفاع 439 مليون دينار مقارنة بنفس الفترة من العام السابق لتبلغ تغطيتها من النفقات الجارية ما نسبته 91.2 بالمئة،.

وبحسب النشرة المالية الشهرية، جاء هذا الارتفاع نتيجة ارتفاع الإيرادات الضريبية بحـوالي 233.6 مليون دينار، وارتفاع الإيرادات غير الضريبية بحوالي 205.4 مليون دينار،

مشيرة الى أن ارتفاع الايرادات الضريبية يعود نتيجة ارتفاع إيرادات ضريبة الدخل والارباح بما قيمته 231.6 مليون دينار لتصل الى ما قيمته 1.565مليار دينار وتحقيق ما نسبته 101.3بالمئة من المقدر في قانون الموازنة العامة لعام 2023، نتيجة تحسن الالتزام والامتثال الضريبي للمكلفين في تقديم الاقرارات الضريبية و دون رفع النسب الضريبية.

وعلى صعيد الإنفاق العام بلغ إجمالي الإنفاق للحكومة المركزية/ الموازنة خلال الشهور التسعة الاولى من العام حوالي 7.9 مليار دينار مقابل ما قيمته 7.6 مليار دينار خلال نفس الفترة من العام السابق، نتيجة ارتفاع النفقات الجارية بما قيمته 533.6 مليون دينار مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

ونتيجة للتطورات السابقة سجل العجز المالي انخفاضاً بحوالي 10.2 مليون دينار، ليصل الى نحو1.397 مليار دينار خلال الشهور التسعة الاولى من عام 2023 مقارنة مع ما قيمته 1.407مليار دينار خلال نفس الفترة من العام السابق.
عدد المشاهدات : ( 1662 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .