دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-03

صدمة كبرى .. ماذا يحدث في إدارة الحسين إربد .. !!

الراي نيوز



جريدة المالعب - ربيع العدوان وصلت أنباء مؤكدة لصحيفة المالعب تتحدث عن توجه عدد من أعضاء الهيئة العامة ورؤساء وأعضاء هيئة إدارية سابقة لنادي الحسين إربد لوزارة الشباب وذلك لتدقيم شكوى بعدة بنود قاسية وقوية. ، فإن بنود ومالحظات عديدة طالت عدة أخطاء وبحسب الملف الذي وصل المالعب وسنقوم بالحديث عنه تباعًا يرى فيها هؤالء األعضاء أخطاء يجب التحقق منها والبحث فيها، معززة ببعض الوثائق التي تم تقديمها، في مساعي تصحيح الطريق بحسب مصدر مطلع تحدث للمالعب. بحسب المصدر الذي أشار إلى وجود تفرد بالرأي واتخاذ قرارات ويبدو أن األمور ال تسير بالشكل الصحيح إداريًا دون العودة لمجلس اإلدارة وهو ما يرون فيه مخالفات تستحق البحث والتدقيق، خاصة بما يتعلق بكتاب تنازل حول الحافلة الخاصة بالفريق ألحد األشخاص. وتشير الشكوى إلى وجود مالحظات حول عقدي رعاية تم توقيعها لم تطبق عليها النقطة السابعة من المادة رياضة محلية رياضة عربية رياضة عالمية سوق اإلنتقاالت خارج المستطيل األخضر آراء وتحليالت الصفحة الرئيسية رياضة محلية صدمة كبرى .. ماذا يحدث في إدارة الحسين إربد... صدمة كبرى .. ماذا يحدث في إدارة الحسين إربد .. !! | رياضة محلية | المالعب الرياضي 2023/12/3 12:36 م https://www.al-mala3b.net/index.php?page=article&id=33773 2/3 التعليقات: 0 تنويه : السادسة للفصل الثالث وفق األنظمة الصادرة عن وزارة الشباب، باإلضافة لمالحظات تتعلق باستغالل عقد إحدى الشركات الراعية للنادي بعدم التقيد بإيداع أموال الرعاية بالحساب البنكي الرسمي لنادي الحسين والموثق لدى وزارة الشباب وعدم التقيد بصرف الرواتب لالعبين والموظفين والمصاريف اإلدارية. كما حملت الشكوى مالحظات تتعلق بصفقة المحترف الكاميروني كالرينس بيتانج، باإلضافة للتعاقد مع أحد اإلداريين وأحد الموظفين برواتب عالية مقارنة مع من سبقوهم، باإلضافة لزيادة في رواتب الموظفين بشكل ملحوظ. الكثير من االتفاصيل واألرقام حملتها هذه الشكوى والتي أصبحت وفق المصدر على مكاتب وزارة الشباب لبحثها  وهو ما يتوقع حدوثه في الايام المقبلة
عدد المشاهدات : ( 1476 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .