دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-04

الجزائر تحتضن معسكر منتخب فلسطين استعدادا لكأس آسيا في قطر

الراي نيوز- أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم الأحد، أن المنتخب الفلسطيني سيصل إلى الجزائر الأسبوع المقبل لإقامة معسكر تدريبي استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2023 مطلع العام المقبل.

وقال الاتحاد الجزائري في بيان رسمي، إن المنتخب الفلسطيني سيقيم معسكرا تدريبيا ما بين 12 و22 من ديسمبر/كانون الأول الجاري. استعدادا لكأس آسيا المقررة في قطر ما بين 12 يناير/كانون الثاني والعاشر من فبراير/شباط 2024.


وأوضح الاتحاد أنه اختار مدينة عنابة شرق الجزائر لاحتضان المعسكر الفلسطيني، مؤكداً تقديم كل التسهيلات المطلوبة من أجل إنجاح هذا المعسكر.

وكان الاتحاد الجزائري أعلن منتصف أكتوبر/تشرين الأول الماضي أن السلطات العليا في البلاد وافقت على احتضان الجزائر لكل مباريات المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، سواء الودية أو الرسمية في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا والتكفل بكل التكاليف المتعلقة بهذه الأحداث الرياضية.
عدد المشاهدات : ( 1343 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .