دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-06

20 نادياً في الليغا لديها حسابات ناطقة بالعربي

الراي نيوز

فالنسيا للملاعب: مليون مشاهدة لمبارياتنا من الأردن

ريال مدريد وبرشلونة أعلى الأندية متابعة 

تقرير : ربيع العدوان


أعلنت رابطة الدوري الاسباني "لاليغا" اكتمال عدد أندية الدوري الاسباني التي تملك حسابات ناطقة باللغة العربية على مواقع التواصل الاجتماعي وذات المحتوى الموجه للجمهور العربي.


جاء ذلك في ندوة صحفية خاصة عقدتها "الليغا" بحضور صحيفة الملاعب وعدد من الزملاء في وسائل الإعلام العربية بحضور راؤول أستالي مدير التسويق للرابطة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومسؤولي الإعلام في ناديي فالنسيا وفياريال أحدث المنضمين إلى أصحاب الحسابات الناطقة بالعربية، حيث تم التأكيد على ارتفاع عدد الأندية التي تملك حسابات باللغة العربية من 10 في الموسم الماضي إلى 20 في الموسم الحالي.


ويأتي هذا الارتفاع ثمرة تعاون وجهود كبيرة بذلتها رابطة الليغا مع الأندية خلال عام كامل، وذلك لتميكن وصول المحتوى المناسب للأندية والدوري الاسباني لجميع الجمهور العربي، حتى على مستوى دوري الدرجة الثانية التي تملك 3 أندية لديها حسابات ناطقة بالعربية.


وقال مسؤول الإعلام بنادي فالنسيا في رده على استفسار بخصوص الأرقام الواردة من الأردن أن ما يقارب مليون مشاهدة لمباريات الفريق هي من الأردن، وهذا مصدر فخر كبير للنادي، كما أن النادي وقع على اتفاقيات مع شركاء جدد في الأردن، حيث أن العلاقة طيبة مع الأردن ويهدف النادي لتطويرها.


وكشفت الرابطة أن ناديي ريال مدريد وبرشلونة يتصدران ترتيب أعلى الفرق متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم، حيث يمتلك ريال مدريد أكثر من 432 مليون متابع وبرشلونة 387 مليون، وأتلتليكو مدريد في المركز 15 بـ53 مليون.


وتعتبر اللغة العربية ثالث أكثر لغة تتابعها جماهير "الليغا” بعد الإنجليزية والإسبانية، حيث تأتي مصر في المرتبة الأولى عربيًا في قائمة الدول التي تتابع منافسات الدوري الإسباني.


وكشفت الرابطة أن اللغة العربية تعد ثالث أكثر لغة لمتابعي حسابات "الليغا" في العالم بنسبة 12% بعد الإنجليزية 30% والإسبانية 18%.


وتأتي مصر ضمن قائمة أعلى أربع بلدان تتابع منافسات الدوري الإسباني بنسبة 4.72%، والأولى عربياً، بعد الهند 5.38% وبنغلادش 4.80% وإندونيسيا 4.76%، في حين تأتي إسبانيا في المركز الثامن بنسبة 3.57%.وكشف نادي فالنسيا عن بعض من أرقامه المميزة في المنطقة العربية، حيث يصل معدل المشاهدة لمبارياته نحو 38 مليون مشاهد خلال الموسم، تتصدر المملكة العربية السعودية نسبة مشاهدة مبارياته بمعدل 9,8 مليون مشاهد، فيما يصل مجموع أصحاب الجنسيات العربية المتابعين لمختلف حسابات النادي إلى 20٪ من إجمالي المتابعين، بمجموع أكثر عن 1,4 مليون متابع من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


وتعد حسابات اللغة العربية تحديداً لفالنسيا ثالث أكثر متابعة بعد الإسبانية والإنجليزية، وتتصدر الجزائر القائمة بنسبة 7.96٪ ومصر 7.57٪، والمغرب 4.20٪.فيما اعتبر فياريال أن أكثر متابعيه متواجدون في السعودية والجزائر، بحكم تواجد اللاعب السعودي سالم الدوسري سابقاً في صفوفه، والجزائري عيسى ماندي.


وتعد اللغة العربية رابع أكثر متابعة عبر حسابات النادي، ويمثل المتابعون من المنطقة العربية نحو 20٪ من إجمالي متابعيه.
عدد المشاهدات : ( 1385 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .