دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-06

مصدر خاص للملاعب: ودية تجمع النشامى وأسود المغرب في عمان قبل كأس آسيا

الراي نيوز  - ربيع العدوان

أكد مصدر مطلع لصحيفة الملاعب أن الاتحاد الأردني لكرة القدم توصل لاتفاق مع نظيره المغربي لإقامة مباراة ودية تجمع منتخب النشامى وأسود أطلس تحضيراً للاستحقاقات المقبلة.

ويأتي اللقاء إن صحت الأخبار في إطار استعداد المنتخبين للمشاركة القارية، حيث ينتظر النشامى المشاركة في بطولة كأس آسيا منتصف شهر يناير المقبل في قطر في الوقت الذي يتحضر المنتخب المغربي للتواجد في بطولة أمم أفريقيا في ساحل العاج في الفترة ذاتها.

وأشار المصدر لصحيفة الملاعب أن الاتفاق يصير لإقامة اللقاء في العاصمة الأردنية عمان الصيغة النهائية ينتظر أن يتم إعلانها في الأيام المقبلة، ولم يفهم إذا كان المنتخب المغربي سيتواجد بكامل نجومه أم لا خاصة وأن المباراة لن تقام خلال أحد أيام الفيفا، وهي المعضلة التي تواجهها المنتخبات الافريقية وتثير أزمة سنوية بينها وبين الأندية الأوروبية التي تضم أغلب لاعبي ونجوم البطولة.

وتمثل المواجهة فرصة متميزة للمنتخب الوطني في مواجهة فريق قوي للغاية يضم نجوماً على مستوى عالٍ، حيث قدم مستويات ونتائج متميزة للغاية في بطولة كأس العالم 2022 الماضية بتواجده في المربع الذهبي كأول منتخب عربي يصل لهذا الانجاز، إلا أن البعض يرى أن الخيار كان يجب أن ينصب على منتخب شرق آسيوي قوي على غرار اليابان كون أسلوبه وطبيعة لاعبيه قريبة من المنتخب الكوري الذي من المنتظر أن يواجهه النشامى في إطار دور المجموعات.


 

عدد المشاهدات : ( 547 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .