دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-07

ريال مدريد يظهر العين الحمراء لمبابي ويعطيه مهلة أخيرة

الراي نيوز - وضع نادي ريال مدريد، سيناريو حسم صفقة الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، خلال صيف 2024.

وينتهي تعاقد مبابي في حديقة الأمراء، بنهاية الموسم الجاري، وأعرب عن نيته في عدم التجديد.

وبحسب صحيفة "آس"، فإن ريال مدريد لا ينوي تكرار ما حدث في صيف 2022، بعد الاتفاق مع اللاعب على كل شيء، قبل قيام الأخير بتجديد عقده مع باريس.


وأشارت "ريال مدريد سيخبر فايزة العماري والدة ووكيلة أعمال مبابي، بأن اللاعب لديه فرصة فقط حتى 15 يناير/كانون ثان، كي يقول نعم أريد الملكي".

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد لن يكشف شيئا يخص مبابي، قبل بداية الشهر المقبل، حتى لا يدخل في صراعات مع باريس سان جيرمان.

وكان ريال مدريد قد أصدر بيانا الشهر الماضي، ينفي فيه ما تردد في وسائل الإعلام بشأن وجود مفاوضات مع مبابي، خاصة وأنها ليست الفترة القانونية للتفاوض مع اللاعب.

كووورة
عدد المشاهدات : ( 1115 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .