دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-07

تعادل منتخب الناشئين مع نظيره العراقي وديا

الراي نيوز - تعادل المنتخب الوطني تحت سن 15 لكرة القدم مع نظيره العراقي 1-1، في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب السلط، مع اختتام معسكره التدريبي، تأهبا لخوض بطولة غرب آسيا العاشرة للناشئين.

وأحرز محمود الطميزي د. 37 هدف المنتخب الوحيد، قبل أن يعدل العراقي النتيجة في الشوط الثاني من اللقاء.

ومثل المنتخب في اللقاء: قصي الحلاحلة، خزرج القاسم، هشام سلامة، ياسر الحمبوز، عز الدين المصري، محمد أبو الغنم، أحمد ملكاوي (زيد الخالدي)، زيد أبو دهيم (حسن العابورة)، محمد أبو رمح (أحمد الربايعة)، الطميزي (قيس الشواشرة)، ومهند محمود.

وكان المنتخب تعادل مع نظيره العراقي بدون أهداف في اللقاء الودي الأول الذي أقيم الأحد الماضي.

وينتظر أن يغادر وفد المنتخب مساء غد الخميس إلى سلطنة عُمان، لخوض بطولة غرب آسيا العاشرة للناشئين.

وكانت قرعة بطولة غرب آسيا، وضعت المنتخب الوطني في المجموعة الثانية إلى جانب الإمارات والسعودية وسوريا، حيث تقام المنافسات خلال الفترة 11 حتى 20 كانون الأول، في سلطنة عُمان.

وفي المقابل، ضمت المجموعة الأولى كل من عُمان (المستضيف)، العراق، اليمن، ولبنان.

ويفتتح المنتخب الوطني مشواره في البطولة بمواجهة الإمارات مساء الثلاثاء 12 كانون الأول، على أن يلاقي نظيره السعودي بعدها بيومين، ويختتم الدور الأول بلقاء سوريا في 16 من الشهر ذاته.

وبحسب نظام البطولة، يقام الدور الأول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، بحيث يتأهل متصدر ووصيف كل مجموعة، إلى الدور نصف النهائي.

يذكر أن المنتخب الوطني ت 15 يشارك في بطولة غرب آسيا للناشئين، ليشكل نواة المنتخب الوطني ت 17 قبيل المشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة للنهائيات القارية، لتعزيز فرصه بحجز إحدى بطاقات التأهل للبطولة.

بترا
عدد المشاهدات : ( 1151 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .