دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-07

الإصابة تبعد حارس نيوكاسل نيك بوب 4 أشهر

الراي نيوز - قال إيدي هاو، مدرب فريق نيوكاسل الإنجليزي لكرة القدم الأربعاء، إن حارس مرمى الفريق نيك بوب سيغيب «نحو 4 أشهر» عن الملاعب.

حيث أصيب بوب بخلع في كتفه اليسرى، في أحدث إصابة يتعرض لها الفريق ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية، دخل بوب في سباق مع الزمن من أجل الوجود ضمن قائمة منتخب إنجلترا، المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية بألمانيا صيف العام المقبل (يورو 2024)؛ حيث تنطلق المسابقة القارية في يونيو (حزيران) القادم.

وتعرض بوب - 31 عاما - للإصابة، عندما سقط في أثناء تصديه لتسديدة لاعب مانشستر يونايتد سيرجيو ريغيلون، في مباراة الفريقين الأخيرة بالدوري الإنجليزي.

وكشف هاو في تصريحات نقلها الموقع الإلكتروني الرسمي لنيوكاسل عن أن بوب سيحتاج للخضوع لجراحة.

وأشار مدرب نيوكاسل إلى أن «العملية الجراحية لم تتم بعد، لكننا نتوقع ابتعاده عن الفريق لمدة 4 أشهر تقريبا، لذا فهي ضربة كبيرة لنا ولكننا توقعناها بعد المباراة».

وشدد هاو: «من المحبط بالتأكيد أن تأتي الإصابة في هذه المرحلة من الموسم. تنتظرنا العديد من المباريات والمواجهات المرتقبة في الفترة المقبلة، من الواضح أن بطولة أمم أوروبا أمامه أيضا. لقد كان متمسكا بأمله في المشاركة بها، ولا يزال الأمل يراوده للوجود فيها».

وسيتولى السلوفاكي الدولي مارتن دوبرافكا، حراسة عرين نيوكاسل لتعويض غياب بوب، كما يضم هاو حارس مرمى ليفربول السابق لوريس كاريوس في التشكيلة.

وربطت تقارير إخبارية نيوكاسل بالتعاقد مع الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، الذي ما زال بلا ناد حاليا، لكن هاو قال إنه لم تجر مفاوضات للتعاقد معه بعد.

وأوضح هاو «لم نقم بإجراء أي استفسارات أو نتخذ أي قرارات بشأن الصفقات التي سنبرمها في فترة الانتقالات الشتوية القادمة».

واختتم مدرب نيوكاسل تصريحاته قائلا: «هذه فرصة لحراس المرمى لدينا لتعزيز مراكزهم، وهو ما ينطبق أيضا على كل مركز آخر بالفريق».

عدد المشاهدات : ( 2219 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .