دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-07

تقرير : هل سيتمكن المنتسبون الجدد للوحدات من التصويت في الانتخابات المقبلة .. !!

الراي نيوز  - ربيع العدوان

علمت الملاعب من مصدر موثوق أن هنالك جدل قانوني حول قدرة المنتسبين الجدد للهيئة العامة بنادي الوحدات على المشاركة والتصويت في الانتخابات المقبلة.

وبحسب المعلومات التي وصلت الملاعب فإن ما يقارب 3800 عضو تم قبول فيما رفض 140 تقريبا وذلك لعدم اكتمال الأوراق المطلوبة، حيث كان من المتوقع عقد اجتماع لفتح باب دفع الرسوم خلال الأيام الماضية إلى أن الاجتماع تم تأجيله.

من ناحية أخرى، دار جدل في الأيام الماضية حول قدرة المنتسبين الجدد على الانتخاب في العملية الانتخابية المقبلة لاختيار مجلس إدارة نادي الوحدات والمتوقع أن تعقد يوم 13-12-2024، حيث سيعقد الاجتماع الأول يوم 29-11-2024 وفي العادة فإن هذا الاجتماع لا يكتمل.

وإذا ما نظرنا للتواريخ جيداً فإن الأعضاء تم قبولهم بقرار مجلس إدارة بتاريخ 26-10-2023، وبالتالي فإنهم وفي حال بدأ عملية دفع رسوم الانتساب سيتم اعتمادهم كأعضاء مؤازرين بانتظار انتهاء فترة مضي عام كامل قبل التحويل إلى أعضاء عاملين بشرط الالتزام بدفع الرسوم الشهرية.

وبنظرة أعمق فإنه وبحسب المنطق لن يتمكن الأعضاء الجدد من الانتخاب على اعتبار أن قوائم الانتخابات المقبلة يتم اعتمادها بتاريخ 29-10-2024، فيما لم يتم حتى تاريخ اليوم 7-12-2023 دفع أي رسم انتساب، ولا يمكن اعتماد تاريخ قبول الطلب، حيث ساد العرف على أن يتم اعتماد مدة التحويل من حالة العضو المؤازر إلى العضو العامل منذ تاريخ دفع الرسوم، وبالتالي لن يلتحقوا بحسب النظرة الأولية.

وكانت حادثة سابقة مماثلة صاحبت فترة إدارة الرئيس السابق يوسف المختار، حيث كان هنالك طلبات تم قبولها وبعد مضي سنوات تم اعتماد تحويلهم من أعضاء مؤازرين إلى أعضاء عاملين من تاريخ دفعهم الرسوم، لا من تاريخ قبولهم.

واعتبر بعض المختصين بهذا الشأن هذه النقطة ثغرة في النظام الداخلي لنادي الوحدات يجب حلها، مشيرين إلى امكانية طرحها خلال الاجتماعات المقبلة للتصويت.

ويطالب عدد من أعضاء الهيئة العامة للنادي بوجود لجنة من الوزارة في حالة التسديد والتحويل وذلك لضمان سير الاجراءات بسلاسة وشفافية وعدالة، كما هو منصوص عليها في النظام الداخلي والقوانين.



عدد المشاهدات : ( 733 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .