دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-09

مهمة متوازنة للارجنتين .. وقوية للبرازيل

الراي نيوز  - أ ف ب
أسفرت قرعة النسخة الموسّعة من مسابقة كوبا أميركا 2024 في كرة القدم، المقررة في الولايات المتحدة في الفترة من 20 حزيران إلى 16 تموز المقبل، عن وقوع الارجنتين حاملة اللقب وبطلة العالم في المجموعة ذاتها مع خصمتها اللدودة تشيلي.

وسيدافع المنتخب الارجنتيني عن لقبه في الأراضي الاميركية في النسخة الموسعة التي ستضمّ 16 منتخبًا حيث انضم ستة أعضاء من الكونكاكاف إلى المنافسين العشرة المعتادين في أميركا الجنوبية «كونميبول».

وتستهل الارجنتين مشوارها في البطولة في 20 حزيران في اتلانتا بمواجهة كندا او ترينيداد وتوباغو اللذين سيلتقيان في ملحق لتحديد احد المقعدين المؤهلين لكونكاكاف العام المقبل.

ومن ثمّ ستواجه الارجنتين، تشيلي، في نيوجيرسي في 25 حزيران في اعادة لنهائي كوبا اميركا 2016 التي اقيمت بمناسبة مئوية المسابقة في الولايات المتحدة ايضًا.

وخسر المنتخب الارجنتيني المواجهتين النهائيتين لعامي 2015 و2016 بركلات الترجيح أمام تشيلي، علما أنّه في المناسبة الاخيرة أضاع ليونيل ميسي ركلة جزاء.

واعلن ميسي آنذاك اعتزاله لمدة قصيرة قبل ان يعود عن قراره لمواصلة مغامرته الدولية والتي تكللت بالفوز بكوبا أميركا 2021 وكأس العالم 2022.

وتختتم الارجنتين مشوارها في المجموعة الاولى بمواجهة بيرو في ميامي في 29 حزيران.

من جهة أخرى، جاءت البرازيل حاملة اللقب خمس مرات بمجموعة حذرة الى جانب كولومبيا والبارغواي والفائز من الملحق بين كوستاريكا وهندوراس.

ووقعت المكسيك في المجموعة الثانية الى جانب الاكوادور، فنزويلا وجامايكا، اما الولايات المتحدة المضيفة فستلعب بالمجموعة الثالثة مع أوروغواي وبنما وبوليفيا.

وقال البارغواياني أليخاندرو دومينغيس رئيس اتحاد أميركا الجنوبية إن البطولة ستكون «كوبا أميركا عالمية».

وأضاف «سيشارك المنتخب بطل العالم (الأرجنتين)، الفريق الوحيد الحائز على لقب المونديال خمس مرات (البرازيل)، اول بطل للعالم (الأوروغواي)، إلى جانب أفضل اللاعبين في العالم، وهم من أميركا اللاتينية».

وتفتتح البرازيل بطلة العالم خمس مرات مشوارها على ملعب سوفي ستاديوم في لوس انجليس بمواجهة كوستاريكا او هندوراس في 24 حزيران قبل ان تواجه الباراغواي في لاس فيغاس في 28 منه لتختتم مشوارها في الدور الاول امام كولومبيا على ملعب «ليفي» في سانتا كلارا.

وسيتم استخدام 14 ملعبا لاستضافة البطولة، والعديد من هذه الملاعب تستضيف مباريات لاندية كرة القدم الاميركية «أن أف أل».

وستقام مواجهتا الدور نصف النهائي في «إيست روثرفورد» في 9 تموز، وفي تشارلوت في العاشر منه، على ان تحتضن ميامي المواجهة النهائي في 14.

 

عدد المشاهدات : ( 988 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .