دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-09

محمد صلاح يقود ليفربول لصدارة الدوري الإنجليزي

الراي نيوز  - قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول إلى صدارة الدوري الإنجليزي بعد الفوز على مضيفه كريستال بالاس 2-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز

وسجل صلاح هدفه رقم 200 في جميع المسابقات مع فريقه ليفربول ورقم 150 بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال مسيرته مع الريدز بعدما سجل هدف التعادل لفريقه ليفربول في شباك كريستال بالاس بالدقيقة 75 من عمر المباراة ضمن منافسات الجولة الـ16 من البريميرليغ.

وصنع الدولي المصري الهدف الثانى لزميله هارفي إليوت الذي أحرزه في الدقيقة 90 والأخيرة لفريقه "الريدز".

فيما جاء هدف أصحاب الأرض الأول في الدقيقة 57 عن طريق جون ماتيتا.

ورفع ليفربول رصيده إلى 37 ليعتلي الصدارة، بفارق نقطة أمام أرسنال الذي يمكنه استعادة الصدارة في حال فوزه على أستون فيلا في لاحق من اليوم.

وأصبح هذا الانتصار هو 11 لليفربول بقيادة مديره الفني الألماني يورغن كلوب في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة والتعادل في 4 مواجهات.

المصدر: RT


 

عدد المشاهدات : ( 1069 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .