دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-11

ودية النشامى والمغرب مهددة بالفشل .. !!

الراي نيوز  - خاص

أفاد مصدر مطلع لصحيفة الملاعب أن المباراة الودية التي كان يعمل الجهازين الفني للمنتخبين الأردني والمغربي على التحضير لإقامتها قد أصبحت مهددة بالفشل.

وبحسب المصدر الذي تحدث للملاعب فإنه وبرغم اتفاق سابق تم بين مدرب المنتخب الأردني الحسين عموتة والمغرب وليد الركراكي، إلا أن الخطة على ما يبدو تغيرت من وجهة نظر مغربية.

حيث أفاد المصدر أن المنتخب المغربي بدأ بالبحث عن مباراة ودية في دولة قريبة من ساحل العاج، خاصة وأن درجات الحرارة مرتفعة للغاية وبالتالي تطلب الأمر البحث عن منطقة قريبة من الأجواء هناك، حيث تبدو الكاميرون أو غينيا الاستوائية الوجهة الأقرب لإقامة المعسكر المغربي، كما أن المنتخب الجزائري خاطب نظيره المغربي لإقامة مواجهة ودية تسبق البطولة الافريقية.

وبحسب الأخبار التي وصلت الملاعب فإن الساعات المقبلة ستشهد إعلان جدول تحضير المنتخب الوطني، والذي قد يشهد مباراة أو أكثر في عمان قبل السفر إحداها مع منتخب خليجي.

 

 

عدد المشاهدات : ( 1032 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .