دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-12

معلول: عانينا بدنيا أمام الوحدات

الراي نيوز - يرى التونسي نبيل معلول مدرب الكويت الكويتي، أن فريقه عانى بدنيا في مباراته أمام الوحدات التي انتهت بالتعادل (1-1) مساء الإثنين، في كأس الاتحاد الآسيوي.


وقال معلول في المؤتمر الصحفي: "المباراة كانت صعبة على الفريقين اللذين بحثا عن الفوز، لكن ظهر واضحا أن فريقي يعاني بدنيًا، وسنعمل في المرحلة المقبلة على تفادي هذه الإشكالية".

وأكمل: "نجحنا في تسجيل هدف التقدم، واجتهدنا للمحافظة على نسق الفريق رغم الحالة البدنية للاعبين، وأجريت سلسلة تبديلات لتفادي ما يمكن تفاديه".


وأضاف: "الوحدات ضغط بكثافة في الدقائق الأخيرة واستطاع تسجيل هدف التعادل الذي أجهز على آمالنا في المنافسة".

وختم معلول حديثه: "لم نسجل المزيد من الأهداف لأننا نعاني من إصابة 4 لاعبين في خط المقدمة، واعتمدنا على الخنيسي وحيدا وقد نال منه التعب ومع ذلك قدم المطلوب منه".

يشار إلى أن الكويت الكويتي ودّع البطولة بعدما حل ثالثا في المجموعة برصيد 7 نقاط خلف الكهرباء العراقي "13 نقطة" والوحدات "10" نقاط، فيما ينتظر الأخير نتائج الغد لحسم موقفه من التأهل.

 

 
عدد المشاهدات : ( 133 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .