دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-20

تأكيداً لانفراد الملاعب .. فسخ عقد مدرب الوحدات

الراي نيوز  - خاص

أكد مصدر مطلع لصحيفة الملاعب الخبر الذي نشرناه بخصوص انفصال نادي الوحدات عن المدير الفني رشيد جابر بشكل رسمي بعد فسخ العقد بين الطرفين.

وبحسب المصدر فإن الأمور وصلت لطريق مسدود بعد أن أبلغ المدرب بشكل رسمي بذلك من قبل الإدارة، على اثر النتائج السلبية في الآونة الأخيرة.

وتشير مصادر الملاعب أن أحد أبناء النادي سيقود تدريب الوحدات في الفترة المقبلة، يساعده لاعب سابق في الفريق أيضاً، بعد أن تلاشى الشرط الذي عطل التعاقد مع هذا المدرب سابقاً، رغم وجود بعض الأسماء منها المحلية وأخرى عربية، حيث يرى المصدر أن الوقت مبكراً لحسم الملف.

 

عدد المشاهدات : ( 645 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .