دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-24

بكلفة 200 الف دينار بناء مقر لنادي عنجرة الرياضي .

الراي نيوز - بكلفة 200 الف دينار وضمن موازنة مجلس محافظة عجلون للعامين (2023 ، 2024 ) تم المباشرة قبل عدة أيام ببناء مقر لنادي عنجرة الرياضي على قطعة أرض مساحتها 4 دونمات في منطقة عين البستان مقابل مدارس درة الجبل بقيمة 200 الف دينار من قبل مجلس المحافظة .
ونوه رئيس نادي عنجرة الرياضي وصفي الزغول، بانه تمت المباشرة ببناء مقر للنادي
مكون من طابقين، لافتا الى أن العمل سيكون على مرحلتين حيث ستشتمل المرحلة الأولى بناء الطابق الأول وفي منتصف العام القادم سوف يكتمل العمل في الطابق الثاني وإجراء أعمال التشطيبات الكاملة لجميع مرافق النادي .
وأعرب الزغول عن تقديره لرئيس مجلس المحافظة عمر المومني وأعضاء المجلس الذين قدموا كل الدعم والمساندة لهذا العمل وللجنة العطاءات في المحافظة
بدوره نوه رئيس مجلس المحافظة عمر المومني، إن قطاع الشباب في محافظة عجلون يحظى باهتمام كبير من قبل أعضاء المجلس، مؤكدا أن موازنة المجلس تشتمل في سنواتها القادمة على إقامة مراكز شبابية وملاعب خماسية في مناطق المحافظة وإجراء أعمال صيانة مختلفة خاصة فيما يتعلق بالمجمع الرياضي .
وأشار المومني الى أنه فيما يتعلق بنادي عنجرة الرياضي فقد تم تخصيص مبلغ 50 ألف دينار في العام الحالي 2023 للبدء ببناء المرحلة الأولى، فيما تم تخصيص مبلغ 150 ألف دينار في العام القادم لإكمال العمل في النادي، لافتا في الوقت نفسه الى أنه سيتم تخصيص مبالغ أخرى إذا لم يكتمل العمل في جميع مرافق النادي .

عدد المشاهدات : ( 642 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .