دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-25

زميل رونالدو يرفض التوقيع لريال مدريد

الراي نيوز - رفض الإسباني، إيميريك لابورت، مدافع نادي النصر السعودي لكرة القدم، فكرة ترك دوري "روشن" السعودي للمحترفين، من أجل التوقيع مع ريال مدريد.

ويبحث ريال مدريد عن ضم مدافع جديد في الميركاتو الشتوي المقبل، عقب تعرض مدافعه النمساوي ديفيد ألابا لإصابة ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة، لينضم إلى كتيبة "الميرينغي" للمصابين.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن إيميريك لابورت زميل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في نادي النصر، من الأسماء التي برزت على الساحة كصفقة محتملة لريال مدريد في الميركاتو الشتوي.

وأشارت الصحيفة إلى أن لابورت سعيد في النصر ولن يغادر "العالمي"، كما أن الفريق السعودي لا يريد الاستغناء عنه في الوقت الحالي.

وأوضحت أن النصر استثمر 25 مليون يورو في الصيف الماضي لضم لابورت، من أجل المنافسة على لقبي دوري "روشن" السعودي ودوري أبطال آسيا، ويريد الحفاظ على هذه الخطة.

وذكرت "ماركا" أن إيميريك لابورت (29 عاما) يشعر بالسعادة في السعودية، ويحصل على 15 مليون يورو سنويا، وهو رقم لن يقدر ريال مدريد على معادلته، حتى لو انتقل اللاعب إلى "الميرنغي" على سبيل الإعارة.

"وكالات"


عدد المشاهدات : ( 334 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .