دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-25

بطولة المناظرات الأولى في "الشرق الأوسط" تضع الطلبة أمام قضايا هامة

الراي نيوز

عمّان – وفرت جامعة الشرق الأوسط لطلبتها فرصة صقل مهاراتهم البلاغية، وتفكيرهم النقدي، وقدراتهم البحثية، بإقامة أول بطولةِ مناظرات، شهدت استعراض وجهات نظرٍ متعددة تجاه قضايا هامة بين 12 طالب وطالبة وزعوا على 4 فرق. 

حصل على المركز الأول للبطولة فريق الطلبة: حذافه أبو حسان، زيد الخير القلاب، وعون المحادين، ليحصل على المركز الأول في جائزة أفضل متحدثٍ في البطولة، طالب كلية الإعلام صهيب جبريل.

وفي هذا الصدد، قال عميد شؤون الطلبة الدكتور أيمن الخزاعله إن إطلاق العمادة للنسخة الأولى من هذه البطولة يأتي لأهميتها في تعليم الطلبة طرق تقييم الأدلة، وتحديد المغالطات المنطقية، وبناء الحجج المقنعة، والكفاءة البحثية، والتواصل الفعّال، كونها محددات توسع من قاعدة الطلبة المعرفية، وتثري مساعيهم الأكاديمية، وتصقل فن التواصل الفعّال، الذي يسمح لهم بنقل أفكارهم بإيجازٍ وإقناع. 

وأوضح أن بطولة المناظرات عرضت مجموعة واسعة من وجهات النظر والحجج، ما شجَّع الطلبة على الإمعان في وجهات نظر بديلة، لتنمية سمة الانفتاح، ليجد الطلبة أنفسهم على أهبة الاستعداد للعمل في مجالات القانون، والسياسة العامة، والصحافة، ومختلف المجالات الأخرى التي يكون للتفكير التحليلي والتواصل المقنع فيها أهمية قصوى.

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة التحكيمية للبطولة تكونت من عضوا هيئة التدريس في كلية الإعلام الدكتور صدّام مشاقبة، والدكتورة صباح الحراحشة، وطالب كلية الحقوق زيد أبو زهرة، وطالبة كلية الإعلام شهد القعطبي.
عدد المشاهدات : ( 556 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .