دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-28

رونالدو يلمح للوصول إلى 250 مباراة دولية

الراي نيوز - ألمح الإسباني روبرتو مارتينيز، مدرب البرتغال، إلى موعد اعتزال كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي.

وقال روبرتو مارتينيز، في تصريحات أبرزتها شبكة "جول" العالمية: "لقد تحدثت مع رونالدو عندما كان قريبًا للغاية من الوصول إلى 200 مباراة دولية، وهو أمر لم يفعله أحد من قبل".

وأضاف: "قلت لرونالدو هل الوصول إلى 200 مباراة دولية أمر يثير اهتمامك أم لا؟... لكنه قال لي يهمني الوصول إلى 250 مباراة مع البرتغال".

وخاض رونالدو حتى الآن 205 مباريات دولية مع البرتغال، وإذا أراد الوصول إلى 250 مباراة دولية، فمن المرجح أن يظل بقميص منتخب البحارة حتى كأس العالم 2026.

يذكر أن كريستيانو رونالدو على وشك إنهاء عام 2023 كأفضل هداف في العالم برصيد 53 هدفًا مع النصر ومنتخب البرتغال في كل البطولات.

كووورة
عدد المشاهدات : ( 731 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .