دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2011-11-21

غرغور وامسيح يجمعان الرفاهية والأناقة تحت سقف واحد

الرأي نيوز
في حفل مميز واستثنائي جمع بين اسمين بارزين في عالم السيارات والمجوهرات، نظمت كل من شركة توفيق غرغور وأولاده، الوكيل الوحيد والحصري لسيارات مرسيدس- بنز في الأردن، ومجوهرات امسيح العريقة في صناعة المجوهرات حفل استقبال لمجموعة من كبار زبائن مجوهرات امسيح في مركز غرغور الجديد.  
وقد استمتع المدعوون بأحدث تصاميم المجوهرات المميزة التي أطلقتها مجوهرات امسيح مؤخراً، والتي تضمنت مجموعة من المجوهرات الفاخرة التي تلبي حاجة المرأة للتألق و التميز. كما تجول المدعوون في مركز غرغور الجديد بطابقيه للاطلاع على أحدث موديلات سيارات مرسيدس- بنز التي تجسد مفاهيم الرفاهية والقيادة الاستثنائية على الطرقات. 
ورافق المدعوين في جولتهم موظفو شركة غرغور الذين قدموا لهم شرحاً وافياً عن مواصفات السيارات الجديدة من مرسيدس-بنز ومميزاتها العديدة من التقنيات المختلفة التي تحتويها، والتي تضمن لسائقها أعلى مستويات الأداء والأمان والتطور. من الجدير بالذكر أن مركز غرغور الجديد يعتبر أكبر مركز لبيع وصيانة سيارات مرسيدس-بنز في المملكة. 
ويحظى بموقع متميز في قلب العاصمة الأردنية عمان، في شارع الملك عبدالله الثاني. كما يعدّ المركز الأول من نوعه في توظيفه تقنيات صديقة للبيئة، فضلاً عن احتوائه قسماً خاصاً بقطع الغيار الأصلية وركناً لإكسسوارات مرسيدس-بنز. 
ويشار إلى أن مجوهرات امسيح تعد كأقدم و أكبر مصنع و مزود للمجوهرات في المملكة و ذلك لما يتمتعون به من خبرات علمية و أكاديمية في مجال صناعة المجوهرات و لخبرتهم الطويلة في علم الأحجار الكريمة في الأسواق المحلية والعالمية.  
 
عدد المشاهدات : ( 719 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .