دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-07

نادال ينسحب من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

الراي نيوز- انسحب رفائيل نادال من بطولة أستراليا المفتوحة لكرة المضرب (تنس) بسبب الإصابة بعد أن شارك في بطولة واحدة فقط خلال عودته عقب 12 شهرا قضاها بعيدا عن الملاعب.

وقال النجم الإسباني إن لديه مخاوف بشأن فخذه الذي تم علاجه جراحيا مؤخرا، بعد أن احتاج إلى فترة راحة طبية خلال المجموعة الثالثة من خسارته في ربع نهائي بطولة بريزبن الدولية أمام الأسترالي جوردان طومسون، يوم الجمعة.

قال البطل الفائز بـ22 لقبا من ألقاب البطولات الكبرى، في البداية إن الأمر يبدو وكأنه مشكلة عضلية أكثر من مشكلة الأوتار التي سببت له الكثير من الألم مثل في هذا الوقت من العام الماضي. لكنه نشر على وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، أن الفحوص بعد وصوله إلى ملبورن كشفت عن تمزق صغير في العضلات، وأنه عائد إلى إسبانيا لتلقي العلاج.

وأضاف أنه "في الوقت الحالي لست مستعدا للمنافسة على المستوى الأقصى (لمباريات) من خمس مجموعات".

من المقرر أن تنطلق بطولة أستراليا المفتوحة للتنس في 14 كانون الثاني/ يناير الجاري في ملبورن بارك.

 
عدد المشاهدات : ( 469 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .