دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-09

سارة عبد الرحمن : «مقسوم» يتحدى برودة الشتاء بكوميديا النساء

الراي نيوز - أَبدت الفَنّانة سَارة عبد الرحمن سَعادتها ببطولة فيلم «مقسوم» الذي يطرح الشهر الجاري، معتبرة إيّاه من أَهم أفلام الموسم السينمائي الشتوي، كونه يُنافِس في منطقة بمفرده، وذلك نظراً للفكرة التي يناقشها، بالإضافة للبطولة النسائية المتكاملة فيه.

«تارة» منتجة سينمائية
وخلال مُقَابَلتها مع «نواعم» كَشَفَت «عبد الرحمن» عن تفاصيل شخصيتها فيه، قائلة: «أُجَسّد في الفيلم شَخصية (تارة)، وهي منتجة سينمائية وموسيقية، تَتَحَمّس لإنتاج فيلم عن الفرقة الموسيقية النسائية (ليلى علوي، وسما إبراهيم، شيرين رضا)، وتنتج أغنية فيه».

رحلة البحث عن 3 نسوة
وأضافت سارة: «تَتَلَخّص رِحلة الفيلم في البحث عن السيدات الـ3 (ليلى وسما وشيرين) لمحاولة إنتاج فيلم وأغنية لهنّ وإعادة إحياء تراث فرقة (التسعينات)، وذلك برفقة (أبو) (الفنانة عمرو وهبة)، حتى نعيد تذكير هؤلاء النسوة بأمجادهن، وذلك من خلال مواقف إنسانية وكوميدية طريفة».

«أنا وابن خالتي»
وعن أفلامها السينمائية القادمة، قالت عبد الرحمن: «أنافس أيضاً في موسم الشتاء السينمائي بفيلم (أنا وابن خالتي)، وهو بطولة بيومي فؤاد، سيد رجب وهنادي مهنا. فيما تدور أحداثه عن صراع بين الولد وابن خالته والمقارنة دائماً في العائلة بينهما في كل شيء، مما يولد مشكلة عائلة، كما يتولد عنها مواقف كوميدية عديدة».

موسم سينمائي شتوي دافئ
وعن موسم «سينما الشتاء» وزيادة المنافسة بين الأفلام المطروحة مثل (الإسكندراني، عائلة عظيمة، كارت شحن، ومقسوم، أنا وابن خالتي) وغيرها في الوقت الحالي والتخوف من ألا يلقى الفيلم مشاهدة كبيرة، قالت سارة: «بالفعل هو موسم سينمائي استثنائي، ولكني لست متخوفة من ذلك، بل متحمسة؛ إذ إنّ ذلك يَصُبّ في النهاية في عودة الحركة للسينما وزيادة المنافسة على المشاهد لكي ينال إعجابه».

ادعوا لي أن أرتبط
فيما رَدّت سَارة عبد الرحمن على الأخبار التي تَنتشر بين الحين والآخر بخصوص ارتباطها، لتقول: «لا ليس صحيحاً، ولم أرتبط أو أدخل في قصة حب، إذ من حق أي فتاة أن تُحِبَ ويحب آخرون.. (وادعوا لي أن أرتبط) ثم (تضحك)».

مروان حامد وكاملة أبو ذكري
وعن أبرز من تريد العمل معهم مستقبلاً، قالت سارة: «أرغب بالعمل مع ماجد الكدواني، المخرجة كاملة أبو ذكري، المخرج مروان حامد ود. يحيى الفخراني».

 
عدد المشاهدات : ( 297 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .