دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-14

سر اختفاء منة عرفة

الراي نيوز - عَلِمَت «نواعم» أنّ النّجمة الشابة مِنّة عرفة اختفت مؤخراً عن أي ظهور إعلامي أو على منصاتها على السوشيال ميديا، إذ أوقفت تصوير جميع أعمالها الفترة الحالية، وقد كان من المفترض أن تستأنف تصوير برنامجها الجديد على قناة «هي»، بالإضافة لارتباطات وتعاقدات فنية الفترة القادمة.

مرض والدتي
تواصلت «نواعم» مع الفَنّانة مِنّة عَرفة التي طَالَبت الجُمهور بالدعاء لوالدتها التي نَالَها التّعب منذ أيام وتَمّ إدخالها الرّعاية الطبية الفائقة، وقد طلب الأطباء أن تَبقَى تَحت المُلاحَظَة الطبية الدقيقة لمتابعة حالتها الصحية.
وقالت منة عرفة: «أصيبت والدتي منذ أيام بذبحة صدرية حادة، وقد نقلناها إلى المستشفى على الفور، وخضعت حينها للرعاية الطبية والسريرية اللازمة ، من فُحوصات وتحاليل طبية تتطلب عملها، للوقوف على مدى التَدَخّل الطبي الذي تحتاجه».

الدعاء
وأفصحت عرفة: «إني حزينة جداً على وما ألَمّ بوالدتي من عارض صحي، وأطلب من كل من يحبني سواء الأصدقاء والمتابعين لي من الجمهور الحبيب أن يكثف الدعاء لها حتى تتجاوز هذه الأزمة الصحية الطارئة».
وواصلت عرفة: «ستخضع والدتي لعملية قسطرة قلبية ومن بعدها سيحدد الطبيب المعالج موعد خروجها من المستشفى لاستكمال العلاج في المنزل، وستخضع قبلها لتقرير طبي يبين مدى استجابتها للعلاج ليحدد ميعاد خروجها من الرعاية للمنزل إن شاء الله».

توقف التصوير
وعن أعمالها المقبلة التي تُحَضّر لها قالت مِنّة: «أَجّلت جَميع بروفات وتجهيزات تصوير البرنامج الجديد الذي سَأظهر فيه كمذيعة لأول مرة، وهي تجربة جديدة عليّ، وأتمنى أن تكون تجربة يحبها الجمهور ويستفيد ويسعد بها».
وكشفت منة: «كما أَجّلت تَصوير عمل فني كنت قد بدأت بتصويره مؤخراً، وسأستأنف تصويره قريباً إن شاء الله بعد الاطمئنان على حالة والدتي الصحية».

 


عدد المشاهدات : ( 405 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .