دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-14

نور الغندور تكشف معاناتها في عرابة بيروت

الراي نيوز - بشخصية كاميليا، تشارك نور الغندور في الموسم الدرامي الحالي في مسلسل "عرابة بيروت " الذي يتصدر قمة المشاهدة عبر شاشة منصة شاهد الإلكترونية، ومن خلال نواعم نكشف ماذا قالت نور عن تجربتها داخل أولد بيروت.

موقف بالماضي
داخل كواليس تصوير مسلسل عرابة بيروت، أكدت نور الغندور أن شخصية كاميليا هي شخصية فتاة بسيطة تحب الحياة، تعيش حياة طبيعية حتى تعرضت لموقف ظالم جعلها تختار أن تعيش بمفردها أو تعيش مع أسرتها، فتفارق الحياة بسبب سوء فهمهم للموقف الذي جعلها في نظرهم عارًا عليهم، مما جعلها تهرب من أسرتها في مصر متجهة إلى لبنان فتدخل أولد بيروت وتبدأ رحلتها مع جوليت التي تعاملها كأمها.


خلف الستارة
وتضيف نور الغندور عن فكرة المسلسل، أن ليس كل ما يشاهده الناس حقيقي، فبداخل أولد بيروت تظهر الفتيات على خشبة المسرح تملأهن السعادة والفرح، ولكن بمجرد إسدال الستارة ترى لكل منهن معاناة قاسية أو عنيفة أيضاً في داخلها، ولكنها تكمل حياتها بقناع السعادة من أجل "لقمة العيش".
وتؤكد نور أن المسلسل لديه قصة قوية وممتعة في 10 حلقات بحبكة درامية قوية؛ ففي كل حلقة العديد من الأحداث والتطورات التي تجعل المشاهد ينتظر الحلقة التي تليها.
وتدورأحداث المسلسل تارة في الستينيات حول مجموعة من الفتيات يعملن داخل "أولد بيروت "، ولكل منهن قصة خاصة بها ومعاناة قاسية تخفيها خلف قناع الرقص والغناء على خشبة المسرح. ويشارك في بطولة المسلسل نادين الراسي، جيسي عبدو، مهيار خضور، بديع أبو شقرا، من إخراج فيليب أسمر وإنتاج إيغل فيلمز "جمال سنان " .

عدد المشاهدات : ( 612 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .