دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-17

بعد أبو نسب: ياسمين صبري مع عائلتها في سويسرا

الراي نيوز
تستمتع الفنانة المصرية ياسمين صبري خلال إجازتها بهواية التزلج، مع أخويها وعدد من أصدقائها في سويسرا، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، حيث شاركت العديد من صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.


ياسمين صبري في سويسرا
شاركت الفنانة المصرية ياسمين صبري، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، العديد من الصور لها مع شقيقيها، وأصدقائها في بلدة سان موريتز بسويسرا، وتفاعل المتابعين مع صورها وهي تتزلج على الجليد.

وظهرت ياسمين في الصور وهي على الجليد وسط أجواء باردة، وحرصت على ارتداء ملابس شتوية ثقيلة، عبارة عن جاكيت أسود وتوب أسود وبنطلون نفس اللون، كما حرصت على التقاط صور سيلفي، وأخرى مع شقيقيها فقط، وأخرى مع أصدقائهم أثناء التزلج.

ياسمين صبري

ياسمين صبري فى سويسرا

اختلفت تعليقات متابعيها على صورها، فمنهم من تساءل عمن يتواجد معها في الصور، ومنهم من يؤكد أنهما شقيقاها، ومنهم من يرى أن من معها في الصور أصدقاؤها فقط، خاصة وأن الفنانة لا تتحدث عن حياتها الشخصية والعائلية، منذ طلاقها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

لم تكن تلك هي الصور الأولى التي تلتقطها الفنانة ياسمين صبري على الجليد، فسبق وأن شاركت الجمهور عدداً من الصور في بداية العام الحالي، ولكن كانت بمفردها، حيث اختارت أن توثق رحلتها لسان موريتز وجولتها السياحية، فقد اعتادت الظهور للمتابعين بين الحين والآخر من أماكن ورحلات مختلفة حول العالم، وظهرت ياسمين بإطلالة من اللون الوردي، وحذاء جليد من اللون الأسود، واختارت وقفات تصويرية رقيقة وهادئة، ولم تكتف بصورها فقط، بل ونشرت صور أيضا من شوارع سان موريتز ومطاعمها المختلفة.



إطلالات ياسمين صبري
تظهر دائما الفنانة ياسمين صبري بإطلالات مختلفة تنال إعجاب متابعيها، بسبب أناقتها وطريقة اختيارها للأزياء، حيث إنها تهتم دائماً بإطلالاتها بما يتناسب مع قوامها الممشوق، قوام الساعة الرملية، فبالإضافة إلى اهتمامها بإطلالاتها المختلفة، تهتم أيضاً بإبراز تناسق قوامها، فتظهر دائماً للجمهور بين الحين والآخر من صالات الألعاب الرياضية المختلفة وهي تمارس الرياضة حتى تستطيع الحفاظ على جسدها الرشيق، لتتألق دائماً في إطلالاتها الساحرة.

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري يعرض لها حالياً فيلم "أبو نسب" بطولة الفنان محمد إمام وماجد الكدواني، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري، حيث يكتشف إنها ابنة زعيم عصابة وتتوالى الأحداث.

 


عدد المشاهدات : ( 364 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .