دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-20

لورين هراجي تهاجم تصريحات نواه شناب عن غزة: إلزم الصمت ..

الراي نيوز

علقت المغنية الأمريكية لورين هراجي على تصريحات الممثل الشاب نواه شناب عن غزة، بعد أن رد على الانتقادات الموجهة له حول دعمه لإسرائيل.

كان نواه شناب قد أغضب المتابعين في الماضي بمنشورته الداعمة للاحتلال الصهيوني والتي قال فيها "إما أن تقف مع إسرائيل أو أن تقف مع الإرهاب"، كما أنه قد قام بتوزيع ملاصق تحمل عبارة "الصهيونية جذابة ومثيرة".

 

 

ومن بعدها بعدة أشهر، نشر نواه شناب فيديو عبر TikTok يشرح وجهة نظه فيه وقال "أشعر أنكم أسأتم فهمي وأريد أن أوضح أنني أريد السلام بين الطرفين. لقد تحدثت لأصدقاء ذوي أصول فلسطينية واستنتجت أننا جميعا نريد نفس الشيء وهو عودة الرهائن لأهاليها ووقف قتل الأبرياء في غزة، لأن الكثير منهم نساء وأطفال وهذا أمر بشع".

 

 

وردت لورين هراجي، واحدة من أكثر الفنانات دعما للقضية الفلسطينية، على نواه شناب بنبرة عنيفة: "لقد احتفظنا بسجلاتك يا عزيزي. أنا نشيط على الانترنت وتضع إعجابا على وتنشر البروباجاندا الكاذبة. أنا حرفيا نشرت لافتات تحمل عبارة "الصهيونية مثيرة"، وكنت تصف جميع الفلسطينيين والداعمين لهم بالإرهابيين".

 

 

وتابعت لورين: "لذلك عليك أن تلزم الصمت ولا تقول أنك تريد التناغم بين الطرفين. طالب بإنهاء الاحتلال ووقف إطلاق النار، وإذ لم تفعل ذلك فأنت لا تزال كما رأيناك".

 

 

الجدير بالذكر أن لورين هراجي قد أطلقت المغنية أغنية داعمة للشعبين الفلسطيني والسوداني تحمل اسم "يوم انفجار العالم" – The Day The World Blows Up، معلنة عن تبرعها بالأرباح لجمعيات خيرية.

الأغنية متاحة عبر موقع Even.bizويمكن للجمهور شرائها بمبلغ 3 دولارات، وقالت لورين هراجي "سأشارك جزءا من الأرباع مع منظمة اتحاد أطفال الشرق الأوسط لدعم أطفال فلسطين بالإضافة إلى صفحة GoFundMe للدعم المادس للعائلات السودانية في مصر".

وقالت وزارة الصحة في غزة إن قوات الاحتلال ارتكبت 11 مجزرة راح ضحيتها 125 شهيدا خلال الساعات الـ24 الماضية، كما أعلنت ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 23 ألفا و968 شهيدا، علاوة على 60 ألفا و582 جريحا.


 
عدد المشاهدات : ( 306 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .