دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-20

انطلاق فعاليات مؤتمر "درويدكون عمان" 2024 بـ"هاكاثون" و8 جلسات وورش عمل تقنية متخصصة

 

عمّان، الأردن - 20 يناير 2024:

 الراي  نيوز

انطلقت يوم الجمعة الموافق 19 يناير فعاليات مؤتمر درويدكون عمان بحضور الدكتور نبيل فيومي، المدير العام لجمعية المهارات الرقمية، ممثلاً لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة، الشريك الاستراتيجي للمؤتمر، وعطوفة الدكتور عبدالرزاق عربيات، مدير عام هيئة تنشيط السياحة الأردنية، الراعي البلاتيني للمؤتمر، وكريك فاوسن، الرئيس التنفيذي لمؤتمر درويدكون العالمي، وفهد الذيب الرئيس التنفيذي لشركة أومنيس ميديا، منظم المؤتمر.

 

وفاق عدد المشاركين في المؤتمر 1000 مشارك من طلبة الجامعات الأردنية، ومختصين في تطوير تطبيقات الاندرويد من مؤسسات وشركات محلية وإقليمية وعالمية إلى جانب عدد من ممثلي وسائل الإعلام الأردنية والعربية.

 

وقد استهل المؤتمر بكلمة افتتاحية لكريك فاوسن، تحدث خلالها حول نشأة وتاريخ المؤتمر منذ العام 2009 وكيفية تطوره ليكون واحد من أكبر المؤتمرات التي اختصت في صناعة تطوير تطبيقات الأندرويد، ويضم في شبكته أكير من 30 ألف مشارك، إلى جانب اطلاع الحضور على أكاديمية درويدكون التي تقدم خدماتها التدريبية لجمهور المنتسبين.

 

هذا واكد الفيومي سعي وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة وجمعية المهارات الرقمية إلى التعاون مع منظمين مؤتمر درويدكون واتخاذ كافة التدابير والاستعدادات اللازمة لضمان إنجاحه إيمانًا منا بأهمية دعم مثل هذه المؤتمرات 
عدد المشاهدات : ( 243 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .