دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-01-22

أجمل إطلالات النجمات في حفل جوي أووردز - صور

الراي نيوز- إنه بالتأكيد أكبر مهرجان جوائز عربي، وأكبر حدث فني، حفل جوي أووردز الذي يزداد ضخامة وأهمية عاماً بعد عام، ويجتذب إليه النجوم الكبار عربياً وعالمياً.

ضخامة الحفل انعكست كذلك على إطلالات النجمات الى السجادة الخزامية التي تميزه. إلى جانب التعاون الذي أقامته الهيئة الثقافية السعودية مع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب. فجاءت الإطلالات رائعة ولافتة. أعجبتنا في معظمها، ونافست في ذلك إطلالات النجمات في مهرجانات عالمية مثل كان وحفلات جوائز مثل الأوسكار.

لعل أهم ما ميّز تلك الإطلالات، ميل العديد من النجمات إلى اختيار فساتينهن باللون الأحمر، مثل منى ذكي بفستان كلاسيكي من إيلي صعب. وكارمن بصيبص مقدمة الحفل، التي اختارته حريري أحمر من نفس المصمم. كما تألقت درة بفستان مخملي رقيق بنفس اللون. وكذلك رحمة رياض التي اختارت فستاناً من ماجدة بطران، ناعم ورقيق أظهر شهور حملها المتقدمة. ونانسي عجرم بفستان أحمر لامع من دولشي أند غابانا.

وإلى جانب الأحمر، كان للأسود نصيبه الدائم والمعتاد. ولعل مفاجأة الحفل كانت عودة شيرين بكامل تألقها بعد أزماتها الأخيرة. فبدت جميلة جداً بفستان أسود وذهبي مرصع بالكريستال من فالانتينو وستايلست سيدريك حداد. وكذلك اختارته هنا الزاهد بتصميم شبابي أنيق من المخمل مع الحرير الملتف على الخصر من نور فتح الله. أما سلافة معمار، فاختارت جامبسوت من الحرير والدانتيل من إيلي صعب. كما بدت أمل بوشوشة لافتة جداً بفستان لامع من زهير مراد، بكمين طويلين مع الشق الطويل على الساقين. وأسيل عمران بفستان مخملي كلاسيكي.

نادين نسيب نجيم تألقت بالذهبي من إيلي صعب، نور الغندور اختارت فستانها بالأبيض مع كاب طويل مبطن بالأسود من أنطوان قارح. أما مي عمر التي تألقت بتصميم لنفس المصمم، فبدت لافتة جدا بالفستان الأبيض بالفيونكة البيضاء الضخمة على الصدر والكتفين والتي تمتد ككاب مبتكر على الظهر إلى الأرض.

العديد من الإطلالات جاءت راقية ورقيقة، مثل ماغي بوغصن بالفستان السماوي، أصالة بفستان بنفسجي ناعم، ياسمين صبري بفستان رقيق منسدل الكتفين، ديمة قندلفت بفستان أبيض بكتف واحد، ريا أبي راشد بفستان موف لامع. بينما اختارت جورجينا رودريجز فستان أبيض لامع بتصميم جريء للغاية. وميريام فارس بفستان خمري أميري.

 


عدد المشاهدات : ( 373 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .